أكرم القصاص - علا الشافعي

فان دايك بعد الوصول لـ100 مباراة مع ليفربول: خير ختام لعام 2019

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 02:25 م
فان دايك بعد الوصول لـ100 مباراة مع ليفربول: خير ختام لعام 2019 فان دايك مدافع ليفربول
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بالوصول إلى المباراة رقم 100 مع الريدز، بعد ظهوره فى التشكيل الأساسي لفريقه فى مواجهة ولفرهامبتون واندررز التى انتهت بفوز الريدز في الجولة العشرين من البريميرليج.

وسجل ظهور قائد الطواحين رقم 100 مع الريدز فى جميع المسابقات بعد وصوله في يناير 2018، ونجح فان دايك في الحصول على العديد من الألقاب خلال هذه الفترة، أبرزها دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، إلى جانب مجموعة من الجوائز الفردية في تلك الفترة أبرزها أفضل لاعب للعام من رابطة اللاعبين المحترفين وجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

Capture

وقال فيرجيل فان دايك، عن التتويج بكأس العالم للأندية على حساب فلامنجو البرازيلي مؤخرا، إن "2019 كانت سنة عظيمة على ليفربول، وأفضل سنة في مسيرتي الكروية بشكل شخصي".

واستطاع ليفربول الخروج من عام 2019، بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي ومسابقات الكأس على آنفيلد، حيث لعبوا 25 مباراة على ملعبهم هذا العام، وفازوا في 22 منها.

وأسدل الستار على منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019/2020، وشهدت الجولة استمرار انتصارات ليفربول، حيث فاز على وولفرهامبتون بهدف دون رد، بينما تخطى مانشستر سيتي نظيره شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد.

ويتربع ليفربول على صدارة ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 55 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة، يليه ليستر سيتي برصيد 42 نقطة ومن بعدهم مانشستر سيتي برصيد 41 نقطة، وفي المركز الرابع يأتي تشيلسي برصيد 35 نقطة، ومن بعده مانشستر يونايتد برصيد 31 نقطة، ثم توتنهام السادس برصيد 30 نقطة.

يذكر أن محمد صلاح حل رابعاً فى سباق الحصول على جائزة "ذا بيست" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم 2019 من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، خلف الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، وفيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة