أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. فاشونيستا كويتية تثير التساؤلات بإطلالتها فى عيد ميلاد كريم بنزيما

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 01:26 م
بالفيديو.. فاشونيستا كويتية تثير التساؤلات بإطلالتها فى عيد ميلاد كريم بنزيما كريم بنزيما وعهود العنزى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بإطلالة ساحرة باللون الأبيض، حضرت الفاشونيستا الكويتية عهود العنزى حفل عيد ميلاد نجم فريق ريال مدريد كريم بنزيما، ووثقت حضورها بمقطع فيديو وصورة نشرتها على حسابها بانستجرام. وتألقت العنزى بفستان براق لونه أبيض، تميز بوجود فتحة جانبية، كما وضعت فرو أبيض على كتفيها.
 
 
وحسب موقع "روسيا اليوم" فإن صورة الفاشونيستا الكويتية مع اللاعب الفرنسى أثارت التساؤلات حول سبب ظهورها فى عيد ميلاده وتواجدها إلى جانبه وسر اختيارها للون الأبيض، خاصة مع ظهور بنزيما ببدلة بيضاء متميزة. 
 
عهود العنزى مع كريم بنزيما
عهود العنزى مع كريم بنزيما
 
وكان اللاعب كريم بنزيما قرر الاحتفال بعيد ميلاده الـ 32 والذى يصادف يوم الـ 19 من ديسمبر، فى مدينة دبى الإماراتية، إلا أنه أجل الاحتفال بسبب انشغاله بالدورى الإسبانى.
 
وتواجد فى حفل ميلاد النجم الفرنسى عدد من أصدقائه وزملائه بعالم المستطيل الأخضر، بالإضافة لعدد من المشاهير العرب من بينهم الفاشونيستا عهود العنزى، والإعلامية ريم أبو شعر مقدمة فقرة الرياضة ببرنامج صباح الخير يا عرب.
 
 
وبحسب الفيديوهات المتداولة، فإن حفل عيد الميلاد بدا فخما للغاية، فيما ظهر بنزيما بأحد الفيديوهات وهو يغنى.
 
يشارإلى أن عهود العنزى تعرضت مؤخرا، لهجوم كبير من الجمهور البحرينى بعد تعليقها على خسارة المنتخب الكويتى أمام نظيره البحرينى فى بطولة خليجى 24 بـ "اللعنة"، وهو ما أغضب الجمهور البحرينى منها، لتضطر بعدها لتقديم اعتذارها وتوضيح أنها لم تقصد الإساءة للجمهور البحرينى، وقالت إن بعض الجماهير أخذوا الموضوع بحساسية زائدة وأنها لم تقصد إهانة الشعب البحرينى بل كان تعليقا حماسيا على الأهداف ومباراة كرة القدم، مطالبة الجمهور بالتحلى بالروح الرياضية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة