أكرم القصاص - علا الشافعي

صراع بنزيما وميسي يشعل كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

الإثنين، 16 ديسمبر 2019 10:50 ص
صراع بنزيما وميسي يشعل كلاسيكو برشلونة وريال مدريد كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى، إلى تعادل قاتل ضد فالنسيا بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الليجا على ملعب "الميستايا".

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندوديبورتيفو"الكتالونية، إن كريم بنزيما نجح في اقتناص نقطة ثمينة لصالح فريقه ريال مدريد، بعدما تمكن من تسجيل هدف التعادل القاتل في شباك الخفافيش بالدقيقة 95 من عمرالمباراة، ليتساوي ريال مدريد مع برشلونة في صدارة الليجا برصيد 35 نقطة لكل منهما.

أضافت الصحيفة، إن بنزيما إستطاع التساوى مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، في صدارة قائمة الهدافين بالليجا، بعدما سجل الهدف الـ12 له على الصعيد المحلي، إلا أن البرغوث الأرجنتيني يمتلك معدلًا أفضل، حيث سجل ليو 12 هدف في 10 مباريات فقط بنسبة وصلت إلى 1.09 هدفًا لكل مباراة، بينما سجل بنزيما 12 هدفاً في 16 مباراة بمعدل وصل إلى  0.75 هدفًا لكل لقاء.

أوضحت، إن الكلاسيكو المرتقب الذى سيجمع ريال مدريد وبرشلونة الأربعاء المقبل، سيزداد اشتعالًا بسبب التنافس بين الثنائي، حيث سيسعي كلاهما للتسجيل من أجل قيادة فريقه لتحقيق الفوز والانفراد بصدارة الليجا، إضافة إلى التحليق منفردًا في صدارة قائمة الهدافين بالدوري الإسباني.

اختتمت، إن مهاجم ريال مدريد يمتلك سجلًا أفضل من قائد برشلونة على الصعيد الأوروبي، وذلك بعدما تمكن بنزيما من تسجيل 4 أهداف في 6 مباريات، بينما سجل ميسي هدفين فقط خلال 5 مباريات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة