خالد صلاح

مدرب الهلال ينتقد لجنة المسابقات: هل هذا جزاء من يشرف السعودية؟

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 12:10 م
مدرب الهلال ينتقد لجنة المسابقات: هل هذا جزاء من يشرف السعودية؟ الروماني رازفان لويشسكو المدير الفني لنادي الهلال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد الرومانى رازفان لويشسكو، المدير الفنى لنادى الهلال، لجنة المسابقات بالاتحاد السعودى لكرة القدم، بسبب ضغط المباريات الذى يعانى منه الفريق الذى توج بلقب دورى أبطال آسيا فى نسخته الأخيرة، فيما حصل على المركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية التى أقيمت فى قطر مؤخراً، وذلك قبل مواجهة العدالة فى الخامسة مساء اليوم بملعب "جامعة الملك سعود"، ضمن مؤجلات الدورى السعودي.

وقال الرومانى رازفان لويشسكو، المدير الفنى لنادى الهلال فى تصريحات لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، "اطلعت على الجدولة التى وضعتها لجنة المسابقات لمبارياتنا المقبلة، ولا أكاد أصدق ما يتعرض له فريقنا الأول من ضغط متتالٍ من المباريات، بحيث نلعب 3 مباريات فى الأسبوع أمام فرق مرتاحة تلعب مباراة واحدة كل أسبوع، وهذا يجعلنى أتساءل: هل هذا جزاء من يشرف الوطن كما فعل الهلال فى الآسيوية وبطولة أندية العالم؟ فليس من عدالة المنافسة ما يحدث، وهذا سيجبرنا على أن نلعب كل مباراة بنقص عناصر مهمة من أجل التدوير وإراحة اللاعبين حتى نتفادى الإصابات التى نعانى منها كثيراً".

ويحتل الهلال المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 21 نقطة، ويملك 3 مباريات مؤجلة، بينما يحتل العدالة المركز الـ 15 وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

ومن المنتظر أن يفتقد الهلال فى مباراة اليوم لجهود كارلوس إدواردو وسلمان الفرج وحسن كادش وعمر خربين بسبب الاصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الظهير الأيمن محمد البريك، بعد أن منحه المدرب راحة من التدريب الأخير.

ويفتقد الهلال فى مباراة اليوم لجهود البرازيلى كارلوس إدواردو، بعدما أثبتت الفحوص الطبية تعرضه لتمزق فى العضلة الخلفية يحتاج على إثره إلى برنامج علاجى وتأهيلى يمتد ثلاثة أسابيع.

وغاب كارلوس إدواردو عن المشاركة مع الهلال أمام الحزم ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى السعودى، كما يغيب مباراة العدالة مؤجلة من الجولة العاشرة والمحدد لها اليوم الاثنين، ومباراة الأهلى مؤجلة من الجولة الـ11 المحدد لها السابع من يناير المقبل، وأخيرا الوحدة فى الجولة الـ14 التى ستقام 11 من الشهر نفسه، فيما ستكون مباراته الخامسة مع الفيصلى فى كأس الملك.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة