خالد صلاح

الهلال يواجه العدالة ضمن مؤجلات الدوري السعودي

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 09:00 ص
الهلال يواجه العدالة ضمن مؤجلات الدوري السعودي جانب من مباراة سابقة لفريق الهلال السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي الهلال مع العدالة في الخامسة مساء اليوم الاثنين بملعب "جامعة الملك سعود"، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يسعى الهلال لإستعادة توازنه وذلك بتحقيق الفوز من أجل إستعادة آماله في المنافسة على حصد لقب الدوري هذا الموسم، ويحتل الهلال المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة، ويملك 3 مباريات مؤجلة، بينما يحتل العدالة المركز الـ 15 وقبل الأخير برصيد 8 نقاط.

ومن المنتظر أن يفتقد الهلال في مباراة اليوم لجهود كارلوس إدواردو وسلمان الفرج وحسن كادش وعمر خربين بسبب الاصابة، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة الظهير الأيمن محمد البريك، بعد أن منحه المدرب راحة من التدريب الأخير.

ويفتقد الهلال فى مباراة اليوم لجهود البرازيلى كارلوس إدواردو، بعدما أثبتت الفحوص الطبية تعرضه لتمزق فى العضلة الخلفية يحتاج على إثره إلى برنامج علاجى وتأهيلى يمتد ثلاثة أسابيع.

وغاب كارلوس إدواردو عن المشاركة مع الهلال أمام الحزم ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى السعودى، كما يغيب مباراة العدالة مؤجلة من الجولة العاشرة والمحدد لها اليوم الاثنين، ومباراة الأهلى مؤجلة من الجولة الـ11 المحدد لها السابع من يناير المقبل، وأخيرا الوحدة فى الجولة الـ14 التى ستقام 11 من الشهر نفسه، فيما ستكون مباراته الخامسة مع الفيصلى فى كأس الملك.

ولم يتمكن الهلال من تحقيق الفوز في أخر 3 مباريات بمسابقة الدوري السعودي بعدما خسر أمام النصر وتعادل مع الفتح والحزم على الترتيب، ويدرك الهلال الذي احتل المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر مؤخراً أن إستمرار نزيف النقاط سيزيد من صعوبة مهمته في اللحاق بالنصر صاحب الصدارة.

ويتصدر النصر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 29 نقطة، متفوقاً بفارق خمس نقاط على الوحدة صاحب الوصافة، بينما يحتل الاهلي المركز الثالث برصيد 23 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة