أكرم القصاص - علا الشافعي

البرازيلي أليسون أفضل حارس في العالم بحفل جلوب سوكر.. والهلال أفضل نادي عربي

الأحد، 29 ديسمبر 2019 07:34 م
البرازيلي أليسون أفضل حارس في العالم بحفل جلوب سوكر.. والهلال أفضل نادي عربي أليسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز البرازيلى أليسون بيكر، حارس ليفربول الإنجليزى، بجائزة أفضل حارس فى العام الجارى، خلال حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" لعام 2019، المقام حاليا فى مدينة "دبي" الاماراتية، على هامش فعاليات النسخة الرابعة عشرة من مؤتمر دبي الرياضي الدولي.

وتألق أليسون بيكر مع ليفربول فى العام الجارى 2019، وساهم فى تتويج الريدز بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا.

وينافس محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم، وزميله المدافع الهولندى فيرجيل فان دايك، وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالى، وليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى.

وساهم محمد صلاح وفيرجيل فان دايك فى حصول ليفربول على 3 بطولات هذا العام، وهى دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبى وكأس العالم للأندية، كما حصل محمد صلاح على جائزة "الحذاء الذهبى" كأفضل هداف فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 22 هدفاً مع زميله ساديو مانى وأوباميانج لاعب أرسنال، فيما توج فان دايك بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا من جانب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا".

كما فاز الهلال السعودى، بجائزة أفضل نادى عربى فى العام الجارى، وقد فاز الزعيم المتوج بلقب دوري أبطال آسيا للعام الجارى 2019، بجائزة الأفضل عربيا بعد منافسة مع ناديى الزمالك والترجى التونسى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة