العائلة المالكة تبحث عن مدبرة للعمل بمنزل ميجان وهارى.. ولا يشترط الخبرة

الإثنين، 30 ديسمبر 2019 12:03 م
العائلة المالكة تبحث عن مدبرة للعمل بمنزل ميجان وهارى.. ولا يشترط الخبرة ميجان ماركل وهارى
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث العائلة المالكة البريطانية عن مدبرة منزل للحفاظ على قلعة وندسور، مقر إقامة دوق ودوقة ساسكس، الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، بالإضافة إلى بعض السفر إلى مساكن ملكية أخرى فى المنطقة، دون تحديد مواقع محددة، ومن المقرر إجراء مقابلات مع المرشحات ابتداء من يناير 2020، بالإضافة إلى بعض الوظائف الأخرى التى يمكن الاطلاع عليها على الموقع الرسمى للعائلة المالكة.

قلعة وندسور
قلعة وندسور

ويشترط الإعلان المنشور أن يكون المتقدمات متاحين لمدة 40 ساعة أسبوعيًا، لأن الوظيفة تتطلب "صيانة مجموعة واسعة من التصميمات الداخلية والعناصر والنظافة والعناية بها، وضمان تنفيذ هذه الأشياء فى أفضل صورة ممكنة "، ويشمل الدورأيضًا الترحيب بالضيوف فى المناسبات الملكية ورعايتهم، وذلك وفقًا لقائمة الوظائف.

ميجان ماركل والأمير هاري

لا يشترط الإعلان خبرة سابقة فى مجال التدبير المنزلى، فكل ما يهم هو الاهتمام بالنهج  الاستباقى والقدرة على مواجهة التحديات الجديدة، و مهارة التنظيم والعمل الجماعى وإدارة الوقت والحماس أمران مهمان أيضًا للاختيار.

الإعلان لم يتضمن راتب محدد فى قائمة الوظائف، رغم منحه مزايا تنافسية عديدة منها الحصول على 33 يوما عطلة، و 15 ٪ خطة معاش مساهمة من صاحب العمل، بالإضافة إلى تيسير الوصول إلى المطاعم والمرافق الترفيهية.

وأشار الإعلان المنشور على موقع العائلة المالكة البريطانية، إلى أن مدبرة المنزل المطلوبة سيكون لها حرية خيار العيش فى قلعة وندسور، أو خارجها  وبناءا عليه يتم تحديد الراتب .

يذكر أن ميجان ماركل وهارى سيتغيبان عن احتفال العائلة فى عيد الميلاد، بعد حصولهما على راحة من المهام الملكية لمدة 6 أسابيع للاستمتاع بمزيد من الوقت مع طفلهما أرتشي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة