أكرم القصاص - علا الشافعي

حمادة صدقى يرد على جاريدو: الحكم فشل فى حماية نجوم الهلال من عنف النجم

الأحد، 29 ديسمبر 2019 03:43 م
حمادة صدقى يرد على جاريدو: الحكم فشل فى حماية نجوم الهلال من عنف النجم حمادة صدقي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمادة صدقى، المدير الفنى لنادى الهلال السودانى، أن مواجهة النجم الساحلي التونسى، المحدد لها بعد أسبوعين بالعاصمة السودانية "الخرطوم"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال افريقيا لن تكون سهلة، موضحاً أن الفوز الذى تحقق على النجم الساحلى فى ملعب "رادس" مساء أمس سيدعم حظوظ الهلال فى بلوغ الدور ربع النهائى.

ورد حمادة صدقى فى تصريحات لصحيفة "كفر ووتر" السودانية على غضب الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى لنادى النجم الساحلى من قيام لاعبى الهلال بإضاعة الوقت قائلاً، "توقف الكرة كان بسبب اللعب الخشن الذى طغى على تدخلات المنافس، ومع ذلك الحكم لم يقم بحماية لاعبينا، كما أقول أيضا إن أى فريق يكون منتصرا يحاول أن يحافظ على الأسبقية، وعموما لا أريد أن أتحدث عن موضوع إضاعة الوقت".

وأضاف المدير الفنى لنادى الهلال السودانى، "تمكنا من امتصاص حماس النجم الساحلى وجماهيره فى الشوط الأول، وانتصار أمس يدعم حظوظنا فى التأهل، لكن علينا الحذر فى لقاء العودة أمام النجم الساحلى الذى سيكون صعبا على الفريقين، حيث يتنافسان على بطاقتى التأهل مع الأهلى المصرى".

وخسر النجم الساحلى أمام الهلال السودانى بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما بملعب "رادس" بالعاصمة التونسية ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية، ليتوقف رصيد الفريق الملقب بـ"جوهرة الساحل" عند 6 نقاط متساوياً مع الأهلى والهلال، بعدما حقق الفوز فى الجولتين الأولى والثانية على الاهلى وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

ويدين الهلال السودانى بالفضل فى تحقيق الفوز الأول فى تاريخه على النجم الساحلى بالأراضى التونسية للاعبه أطهر الطاهر الذى سجل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقة 59 من عمر المباراة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة