حمادة صدقى: الالتزام وغلق مفاتيح النجم الساحلي وراء فوز الهلال السودانى

السبت، 28 ديسمبر 2019 08:22 م
حمادة صدقى: الالتزام وغلق مفاتيح النجم الساحلي وراء فوز الهلال السودانى حمادة صدقى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حمادة صدقى المدير الفنى لنادى الهلال السودانى أن الفوز على النجم الساحلى يعد مرحلة هامة فى مشوار نحو التأهل لدور الثمانية فى دورى أبطال أفريقيا.

حصد نادى الهلال السودانى 3 نقاط غالية بعد التغلب على مضيفه النجم الساحلي التونسي بهدف من تسديدة صاروخية عن طريق أطهر الطاهر في الدقيقة 59 من المباراة التى جمعتهما فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتى تضم أيضًا النادى الأهلي وفريق بلاتنيوم من زيمبابوى اللذان يلتقيان في التاسعة من مساء اليوم باستاد السلام بختام مباريات الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات.

قال صدقى فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة أن السبب الرئيسى فى تحقيق النقاط الثلاث هو التزام اللاعبين بالتعليمات الدفاعية والخططية على مدار اللقاء، مؤكدا على أن الجهاز الفنى حاول غلق مفاتيح اللعب الخاصة بفريق النجم الساحلى الذى يتميز بالسرعة والتحول الهجومى المنظم.

أشار المدير الفنى لنادى الهلال السودانى إلى أن فوز فريقه أمام النجم الساحلى سوف يساهم فى زيادة المنافسة بين الأندية فى المجموعة على رأسهم الأهلى المصرى.

ارتفع رصيد الهلال السودانى للنقطة السادسة ويتصدر المجموعة الثانية بالتساوى مع النجم الساحلى مع فارق الأهداف وياتى الأهلي في المركز الثالث مؤقتا برصيد 3 نقاط أيضًا وأخيرًا بلاتنيوم بدون رصيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة