خالد صلاح

مجهولون يسرقون أدوات كهربائية وصحية ومحابس من عمارات الإسكان بطنطا

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 03:14 م
مجهولون يسرقون أدوات كهربائية وصحية ومحابس من عمارات الإسكان بطنطا سرقة - أرشيفية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقدم مجهولون على سرقة أسلاك وأدوات كهربائية وصحية ومحابس مياه، من عمارات الاسكان الاجتماعى تحت الإنشاء بمنطقة مساكن السلام بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، وفوجئ العاملون بالمشروع بسرقة كمية كبيرة من الأسلاك والمعدات من داخل المشروع فى ظروف غامضة.

تلقى  اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا، بورود بلاغ للقسم بسرقة كمية من المعدات والمحابس والأسلاك الكهربائية من داخل مشروع الاسكان الاجتماعي "تحت الإنشاء" بمساكن السلام، وانتقلت قوة من الشرطة لمكان البلاغ، وتحرير محضر اثبات حالة بالواقعة برقم  35873جنح ثان طنطا.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، تحت إشراف اللواء محمود عمران مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، وضباط مباحث قسم ثان طنطا، ويكثف ضباط المباحث جهودهم لتحديد هوية مرتكبي الواقعة.

على الجانب الأخر  تمكن ضباط البحث الجنائي بقسم ثان طنطا بمحافظة الغربية بتوجيهات اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، من ضبط نجار لاتهامة باقتحام صيدلية وسرقة أدوية ومبالغ مالية من داخلها والتعدي على الطبيب المتواجد باستخدام سلاح ابيض ، وكشفت جهود ضباط البحث أن وراء ارتكاب الواقعة "و.م.ح" 40 سنة .

كان اللواء محمود حمزة مدير امن الغربية تلقي إخطارا من العميد اسامه ابو فرد مأمور قسم ثان طنطا يفيد ببلاغ من صاحب صيدلية بمنطقة قحافة دائرة القسم يفيد دخول شخص للصيدلية وإشهار سلاح أبيض وتقييد يد المسئولة عن الصيدلية وسرقة مبلغ مالي وبعض الأدوية وفر هاربا.

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة