أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المساكن بدمياط

الجمعة، 27 ديسمبر 2019 01:39 م
ضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة المساكن بدمياط المتهمين
كتب محمود عبد الراضى - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط من ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى ارتكاب جرائم سرقة المساكن، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

أكدت تحريات ومعلومات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط بالتنسيق مع وحدة مباحث قسم شرطة دمياط الجديدة قيام عدد ثلاثة أشخاص عاطلين ومقيمين بدائرة مركز شرطة كفر البطيخ، وسبق اتهام أحدهما فى عدد 12 قضية ما بين "سرقة متنوعة، تبديد"، بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص فى ارتكاب وقائع سرقة المساكن.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط جميع المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامى، وقيامهم بإرتكاب عدد 4 وقائع سرقة مساكن، وبإرشادهم تم ضبط جميع المسروقات، وبعرضها على المجنى عليهم تعرفوا عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كانت وزارة الداخلية شنت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن، لإستهداف كافة صور الخروج عن القانون وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة التي تستخدم في المشاجرات وأعمال العنف، واستهداف الهاربين من الأحكام القضائية المتنوعة خاصة التي أوشكت على السقوط، وذلك بالتنسيق مع مديريات المختلفة، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، حيث تمكنت خلال 24 ساعة من "ضبط 206 قطعة سلاح نارى، 255 قضية مخدرات وتنفيذ 83134 حكم قضائى متنوع".
 
وجاء من ضمن المضبوطات 206 قطعة سلاح نارى، بحوزة 192 متهم، حيث تم ضبط (16) بندقية آلية، و(48) بندقية خرطوش، و(16) طبنجة، و(126) فرد محلى، و طلقة مختلفة الأعيرة، و(275) قطعة سلاح أبيض.
 
جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة