إلغاء تدريبات الاتحاد والمصرى وبيراميدز والإسماعيلى على استاد الإسكندرية

الخميس، 26 ديسمبر 2019 04:35 م
إلغاء تدريبات الاتحاد والمصرى وبيراميدز والإسماعيلى على استاد الإسكندرية ستاد الاسكندرية
كتب محمد مراد - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقرر إلغاء تدريبات أندية المصرى وبيراميدز والاتحاد السكندرى والاسماعيلى على ستاد الاسكندرية خلال الفترة الحالية، على أن يتم تخصيص الملعب للمباريات فقط، خاصة أن أرضية الملعب تعرضت مؤخرا لحالة من الإجهاد الشديد وتحتاج لفترة من الراحة حتى لا تتعرض للتهالك.

واتفق محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى، مع عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية على منع الأندية من التدريب على استاد الإسكندرية على أن يكون مخصصا للمباريات فقط، وتم إبلاغ مراقب مباراتىّ المصرى وبيراميدز فى الكونفدرالية، والإسماعيلى والاتحاد فى البطولة العربية بالقرار وتفهم الأمر حفاظا على أرضية الملعب.

وأكد عامر حسين، المسئول عن تنظيم مباراة الاتحاد السكندرى والإسماعيلى فى البطولة العربية، أنه تقرر تطبيق تقنية الفيديو فى المباراة، كما تم إخطار الاتحاد العربى بذلك، مشيرا إلى أن استاد الإسكندرية سيشهد غدا تجربة تطبيق التقنية لمدة 45 دقيقة استعدادا للمباراة المرتقبة والمحدد لها مساء السبت المقبل فى ذهاب دور الـ 8 بالبطولة العربية.

وقررت الجهات الأمنية بالإسكندرية حضور 7 آلاف مشجع لمباراة الاتحاد السكندرى والإسماعيلى فى ذهاب دور الـ8 للبطولة العربية والمقرر إقامتها باستاد الإسكندرية فى السابعة والنصف بدلاً من السادسة مساءً.

واختار مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى، عامر حسين رئيس لجنة المسابقات السابق، لتنظيم مباراة الاتحاد والإسماعيلى فى دور الـ8 للبطولة العربية.

أكد عامر حسين لـ"اليوم السابع" أن الأمن وافق على تواجد 7 آلاف مشجع، تم تخصيص 400 فرد من بينهم لجماهير الإسماعيلى.

وأضاف عامر حسين أنه تم تخصيص أبواب استاد2 و 6 و 7 و 8 و 9 و 10 لجماهير الاتحاد السكندرى، بينما تم تخصيص بوابة 4 لجماهير النادى الإسماعيلى.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد العربى لكرة القدم موعد مباراتى الاتحاد السكندرى والإسماعيلى فى دور الـ8 للبطولة العربية، لتقام مباراة الذهاب بالإسكندرية يوم 28 ديسمبر الجارى بدلا من 29 من نفس الشهر، بينما يقام لقاء الإياب ليقام يوم 24 يناير المقبل بدلاً من 29 من نفس الشهر باستاد الإسماعيلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة