تدريبات خاصة لحراس الزمالك فى زامبيا.. وكارتيرون يشرف على الإحماء

الخميس، 26 ديسمبر 2019 04:13 م
تدريبات خاصة لحراس الزمالك فى زامبيا.. وكارتيرون يشرف على الإحماء حراس مرمي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض الثلاثى محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحى، حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ، تدريبات خاصة تحت إشراف عمرو عبد السلام مدرب الحراس على هامش مران الفريق حاليا على الملعب الفرعى لاستاد ليفى موانا واسا فى زامبيا استعداداً لمواجهة زيسكو فى دورى ابطال افريقيا ، وبدأت التدريبات بمران بدنى قوى أعقبه التسديد على المرمى من عده جهات من داخل وخارج منطقة الجزاء، وشهدت تألق الثلاثى بصورة كبيرة.

حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على متابعة تدريبات الإحماء مع اللاعبين فى مران اليوم والذى انطلق منذ قليل على الملعب الفرعى لاستاد ليفى موانا واسا فى زامبيا.

وقام اللاعبون بالجرى حول الملعب وتدريبات إحماء لمدة ربع ساعة تحت قيادة كارتيرون.

كان مران الزمالك قد انطلق منذ قليل على الملعب الفرعى لاستاد ليفى موانا واسا فى زامبيا، استعدادا لمباراة زيسكو يونايتد الزامبى والمقرر لها بعد غد السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات فى دورى أبطال أفريقيا.

وبدأ المران بمحاضرة فنية من الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون للاعبين طالبهم خلالها بالتركيز فى مواجهة زيسكو الزامبى وحصد النقاط الثلاث للمباراة، حتى يعود الفريق مرة أخرى للمنافسة على التأهل للدور التالى فى البطولة.

وكان الجهاز الفنى للفريق قد أعلن عن برنامج الفريق اليوم فى زامبيا، والذى تضمن تناول اللاعبون وجبة الغذاء فى الحادية عشر ظهرا بعدها ألقى الجهاز الفنى محاضرة فنية على اللاعبين فى الثانية ظهرا ثم توجه الفريق لملعب ليفى موانا واسا لخوض المران.

ولا تزال بعثة الفريق تنتظر وصول حقيبة الأحذية المفقودة إلى مقر إقامة البعثة فى فندق الإقامة، بعد العثور عليها من شركة الطيران التى كانت على متنها البعثة البيضاء، حيث أكدت الشركة إرسالها على أول رحلة تطير إلى العاصمة الزامبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة