خالد صلاح

رئيس برشلونة يمنح الضوء الأخضر لتجديد عقد فالفيردى ويحدد ميزانية الصيف

الأربعاء، 25 ديسمبر 2019 03:08 م
رئيس برشلونة يمنح الضوء الأخضر لتجديد عقد فالفيردى ويحدد ميزانية الصيف جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة الإسبانى اجتماعاً طارئاً مع الإدارة الرياضية للفريق الكتالونى، لحسم عدد من الملفات الخاصة بالبارسا، وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى أن البارسا رصد 75 مليون يورو بالإضافة إلى الأموال القادمة من بيع بعض اللاعبين من أجل تعاقدات الصيف المقبل يونيو 2020 لدعم صفوف البلوجرانا، بالإضافة إلى تفعيل خيار التجديد التلقائى لإرنستو فالفيردى المدير الفنى المنتهى فى يونيو 2020، والبحث عن بديل له فى حالة عدم توصل الطرفان لاتفاق نهائى فى هذا الملف قبل أبريل 2020، وسيتم ظهور بوادر هذا الأمر خلال الشهرين المقبلين على ضوء ما تفسر عنه نتائج البلوجرانا محلياً وأوروبياً.

وأكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادى برشلونة الإسبانى، فى تصريحات سابقة، على عدم وجود نية للاستغناء عن خدمات إرنستو فالفيردى، المدير الفنى للبلوجرانا، خلال الوقت الراهن، وذلك بعد انتشار عدد من التقارير حول تفكير إدارة النادى الكتالونى فى الاعتماد على مدرب آخر بعد سلسلة من العروض الفنية المتواضعة.

وقال رئيس برشلونة فى تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الإسبانية: "هذا الموسم جلبنا لاعبين شبابا نعتقد أن بإمكانهم مساعدة الفريق، فالفيردى يبقى المدرب المثالى لتسيير هذه التوليفة من لاعبين يملكون خبرة وفازوا بعدد من الألقاب ولاعبين جدد".

وأضاف متحدثا عن مستقبل برشلونة ودور فالفيردى: "من المهم أن نخلق هذا الاتحاد بين جيلين من اللاعبين وتكوين فريق يمكنه أن يقدم برشلونة، فالفيردى يملك الإمكانيات لتحقيق ذلك".  

وتولى إرنستو فالفيردى القيادة الفنية لفريق برشلونة فى 2017 خلفاً للويس إنريكى، واستطاع الفوز بلقب الدورى الإسبانى موسمى 2018 و2019، كما توج بلقب كأس ملك إسبانيا 2017-2018 والسوبر الإسبانى 2018.

وقاد إرنستو فالفيردى برشلونة الإسبانى لصدارة الليجا قبل إنتهاء العام الجديد، حيث يحتل المقدمة برصيد 39 نقطة بفارق نقطتين عن المنافس التقليدى ريال مدريد صاحب الوصافة بـ 37 نقطة، فيما تأهل إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، ليواجه نابولي الإيطالى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة