أكرم القصاص - علا الشافعي

ويليان يرفض برشلونة ويوفنتوس من أجل عيون تشيلسي

الثلاثاء، 24 ديسمبر 2019 09:23 م
ويليان يرفض برشلونة ويوفنتوس من أجل عيون تشيلسي ويليان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، عن أن البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزى، أحبط محاولات كل من ناديي برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي للحصول على خدماته في الفترة المقبلة، مفضلاً الاستمرار مع فريقه اللندني بعد مشاركته أساسيًا وتألقه مؤخرًا، وكان آخرها تسجيله هدفي انتصار البلوز على توتنهام هوتسبير بهدفين في الجولة الـ18 من البريميرليج، وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن ويليان يرغب في البقاء مع ناديه تشيلسي حتى يبلغ من العمر 40 عامًا، حيث انضم اللاعب البرازيلي إلى صفوف البلوز منذ عام 2013، قادمًا من فريق شاختار الأوكراني، وخاض 23 مباراة هذا الموسم وسجل 5 أهداف وصنع 4 آخرين.

وينتهي عقد ويليان وزميله الإسباني بيدرو رودريجيز (البعيد عن المشاركة في المباريات) مع تشيلسي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن الأخير بعيد تمامًا عن حسابات مدربه لامبارد، ومن المرجح عدم تجديد عقده، في الوقت الذي يشارك فيه ويليان أساسيًا.

وارتبط اسم ويليان تحديدًا بالانتقال إلى برشلونة ويوفنتوس في صفقة مجانية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لكن رغبة ويليان في الاستمرار داخل ملعب ستامفورد بريدج، تضرب خطط البارسا واليوفي في مقتل.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي 2019-2020 بعد مرور 18 جولة، ويستعد البلوز لخوض مواجهة ضيفه ساوثهامبتون على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء الخميس فى الجولة الـ 19 من المسابقة.

ويليان يبلغ من العمر 31 عامًا وقد بدأ مسيرته مع نادي كورينثيانز البرازيلي، وطرق أبواب أوروبا في 2007 عندما انتقل إلى شاختار دونيتسك الأوكراني قبل اللعب لصفوف تشيلسي عام 2013 وكان منافسًا شرسًا للنجم المصري محمد صلاح على مركز الجناح في فترة لعب الفرعون المصري مع البلوز في عام 2014.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة