أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على نتيجة الفرز الثانى لصالون الشباب فى دورته الـ30

الأحد، 22 ديسمبر 2019 09:00 م
تعرف على نتيجة الفرز الثانى لصالون الشباب فى دورته الـ30 قصر الفنون
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إدارة قصر الفنون، التابعة لقطاع الفنون التشكيلية، عن نتيجة الفرز الثانى لصالون الشباب الدورة بدورته الـ30، التي من المقرر انطلاقها خلال الشهر الجاري، بقصر الفنون، بدار الأوبرا.

وتبلغ أجمالى قيمة الجوائز 160 ألف جنيه، وتتلخص على النحو التالى، الجائزة الكبرى، قيمتها 250 ألف جنيه، بالإضافة إلى "أوسكار" صالون الشباب، وشهادة تقدير.

 

وجدير بالذكر أن قطاع الفنون  التشكيلية، أكد أن ضرورة سحب أعمال المشاركين فور انتهاء الصالون وفى مدة لا تتجاوز 15 يومًا بعد العرض، وتنقل الأعمال بعد هذه الفترة  للتخزين فى المخازن الرئيسية للقطاع ولمدة ً15 يوما أخرى فقط، بعدها يسقط أى حق للفنان فى المطالبة بالأعمال حيث تؤؤل ملكيتها للقطاع ويحق له التصرف فيها وفقًا لما يتراءى له.

وتنص الدورة الثلاثون للصالون، أن قرارات لجنة الفرز والتحكيم نهائية وغير قابلة للمراجعة، كما يحق للجنة الفرز والاختيار استدعاء بعض ألفنانين  لمناقشتهم حول فلسفتهم أو لتوضيح بعض التفاصيل فى العمل، تكون الجوانب التنظيمية والتنسيق العام للعروض مسئولية اللجنة المنظمة للصالون مع الالتزام باللوائح والشروط المنظمة المسابقة والتى تم إعلانها للمشاركين.

 

 

7
 

 

1
 

 

2
 

 

3
 

 

4
 

 

5
 

 

6
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة