مدير تحرير مجلة توضح أسباب وكيفية علاج العنف ضد المرأة ببرنامج "كلام ستات".. رجل هندى انتحل صفة طيار للجلوس فى درجة أفضل.. وحكاية تعارف أسامة أبو باشا مع زوجته الفنانة سلوى عثمان

الأحد، 22 ديسمبر 2019 10:59 م
مدير تحرير مجلة توضح أسباب وكيفية علاج العنف ضد المرأة ببرنامج "كلام ستات".. رجل هندى انتحل صفة طيار للجلوس فى درجة أفضل.. وحكاية تعارف أسامة أبو باشا مع زوجته الفنانة سلوى عثمان برنامج كلام ستات
كتبت نهى عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناول برنامج "كلام ستات"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات هيدى كرم وندى رحمى ونهال عنبر، عدة موضوعات متنوعة، منها رجل هندى انتحل صفة طيار للجلوس فى درجة أفضل.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن رجلا هنديا انتحل صفة طيار للجلوس فى درجة أفضل وخصوصا أن شركة الطيران تعطى مميزات أفضل للعاملين معها.

وأضافت شريهان، أن الرجل الهندى ارتدى بدلة الطيار حتى يجلس فى درجة البيزنس وبعد دخوله المطار قاموا بالتحرى عنه واكتشفوا انه منتحل شخصية طيار.

من جانب آخر تحدثت الفنانة ندى رحمى، خلال فقرة "بيقولك" عن تصميم قميص ذكى يعمل كبطاقة ائتمان وهو أشبه بشريحة يتم وضعها فى "أسورة القميص" وهى متنقلة، وهى تقليعة جديدة تسهل عملية التسوق.

 

 مدير تحرير مجلة نصف الدنيا توضح كيفية علاج أسباب العنف ضد المرأة
 

قالت هبة باشا، مدير تحرير مجلة نصف الدنيا، أن المجلس القومى للمرأة قام بعمل دراستين حدد فيها من هو الرجل الذى يمارس العنف ضد المرأة، فوجدوا أن البداية من الأب الذى يمارس على أولاده العنف، لكن 70% من العنف ضد المرأة من الأزواج و20% من الآباء و10% من الأشقاء الذكور وهذه الدراسة منذ سنتين.

 وأضافت هبة، أنواع العنف كثير فى مصر منها الاضطهاد فى العمل والتحرش اللفظى والختان فهو عنف وجريمة، وأول مقال ضد الختان فى مصر كانت عام 1904 فمصر واعية وبدأت بعدها سلسلة من المقالات.

ومن جانب آخر قالت الدكتورة سالى الشيخ، استشارى الطب النفسى بكلية طب القصر العينى، أشكال العنف كثيرة ومتعددة، فهو إيذاء وانتهاك للحقوق النفسية والجسدية والمعنوية والعاطفية فعلى الرغم من انتشار العنف الجسدى إلا أن العنف اللفظى والنفسى أكثر ضررا وخطورة

 

حكاية تعارف أسامة أبو باشا مع زوجته الفنانة سلوى عثمان
 

قالت الفنانة سلوى عثمان أن دورها فى مسلسل سجن النساء كان مختلف ولأول مرة تقدم دور السجانة ولذلك ذهبت إلى عزبة السجن وهى قرية بجانب السجن ومعظم سكانها من السجنات السيدات حتى تتعايش مع الشخصيات الحقيقية.

وأضافت سلوى، تعرفت على زوجى من 20 عاما وأصبحنا أصدقاء واستمرت صداقتنا حوالى 8 سنوات وبعدها اكتشفنا اننا متفاهمين جدا وقررنا الزواج.

ويقول أسامة أبو باشا، تعرفنا على بعضنا عن طريق أصدقاء مشتركين وكنا نلتقى مع الأصدقاء، وتفهمت ظروف عملها كفنانة، كما أنها فنانة أيضا فى البيت فهى من الشخصيات المنظمة جدا فى المنزل والنزعة الفنية موجودة لديها حتى فى الإضاءة الخافتة والهدوء داخل البيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة