خالد صلاح

القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بمحافظات الجيزة والفيوم والقاهرة

الأحد، 22 ديسمبر 2019 04:06 م
القابضة للمياه تستجيب لشكاوى المواطنين بمحافظات الجيزة والفيوم والقاهرة ارشيفية- صرف صحى
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما نشر بصحافة المواطن من مشكلات خاصة بالصرف الصحى والمياه فى محافظات الجيزة والفيوم والقاهرة أفادت القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى أنها قامت بالتحقيق فى هذه المشكلات والعمل على حلها.
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "قارئ يشكو من انتشار مياه الصرف الصحى بمنطقة الأندلس جاردن سيتى" أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة أنه بالمعاينة على الطبيعة للمنطقة المذكورة من قبل فرقة الصيانة المختصة تبين وجود كسر بماسورة مياه بوصه ونصف، والخاصة بالعقار رقم ١٢ بشارع ذهنى، وقد تم الإصلاح كما تبين وجود سدد بغرفة تفتيش العقار رقم ٤ بشارع العدل مع شارع ذهنى وقد تم التسليك وسحب المياه من على سطح الأرض. 
 
وبخصوص شكوى "قارئ يشكو عودة انتشار مياه الصرف الصحى ببولاق الدكرور" أفادت الشركة أنه بالمعاينة على الطبيعة للشارع المذكور من قبل فرقة الصيانة المختصة تبين عدم وجود أي طفوحات بالشارع وتم الاتصال بالشاكى، وأفاد بأنه يتضرر من الطفح داخل المنزل علما بأن هذا شأن داخلي لا يخص الشركة وقد تم التنبيه عليه بتسليك وصيانة السباكة الداخلية للعقار.
 
وعن الشكوى المنشورة بعنوان "4 قرى بمحافظة الفيوم يناشدون المسئولين عمل مشروع صرف صحى لإنقاذهم" أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم أن القرى غير مخدومه بالصرف الصحى، وأن تنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنيه طبقاً للمخطط العام لإدراج القري ضمن خطتها طبقاً للاعتمادات المالية المتاحة.
 
وبشأن الشكوى الواردة بعنوان "شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بشارع محسن أبو طاحونة بالمرج" أوضحت شركة الصرف الصحى بالقاهرة أن شبكة الصرف الصحى بالمنطقة المذكورة مقامة بالجهود الذاتية، ويتم تصريف المياه على الرشاح وعند حدوث زيادة فى التصرفات ترتد على الشوارع.
 
ونحيط علم سيادتكم أن المنطقة مدرج ضمن مشروعات الجهات المختصة، والشركة لا تدخر جهداً في مساعدة المواطنين عند حدوث أيه طفوحات.
 
وردا على الشكوى المنشورة بعنوان "قارئة تشكو انتشار مياه الصرف الصحى بشارع مسجد عبد الرحمن المرج الشرقية"، أفادت الشركة أن شبكة الصرف مقامه بالجهود الذاتية، وتنفيذ المشروعات لا يقع ضمن نطاق اختصاص الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وشركاتها التابعة والتى تختص فقط بأعمال التشغيل والصيانة والإحلال والتجديد، والشركة من جانبها تنسق مع الجهات المعنيه طبقاً للمخطط العام لإدراج الشارع ضمن خطتها طبقاً للاعتمادات المالية المتاحة. 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة