خالد صلاح

"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى "صحافة المواطن" بالجيزة وكفر الشيخ وقنا

الإثنين، 02 ديسمبر 2019 01:30 م
"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى "صحافة المواطن" بالجيزة وكفر الشيخ وقنا صرف صحى - أرشيفية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى استجابة لما نشر بصحافة المواطن من مشكلات للمياه فى محافظات الجيزة وقنا وكفر الشيخ أفادت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى قيامها باتخاذ اللازم لحل هذه المشكلات.
 
وجاء رد القابضة للمياه على الشكوى المنشورة باليوم السابع تحت عنوان "شكوى من استمرار قطع مياه الشرب عدة مرات باليوم بفيصل" أن شركة مياه الشرب بالجيزة أفادت أن المياه موجودة طبقا للضغوط المتاحة بالمنطقة وتقل الضغوط وقت الذروة لكثرة الاستهلاك وجارى التشغيل التجريبي لتوسعات محطة مياه جزيرة الدهب بطاقة إنتاجيه 160 ألف م3/يوم لتحسين ضغوط المياه وتقليل ساعات الانقطاع .
 
أما بالنسبة للشكوى المنشورة تحت عنوان "شكوى من غرق فناء مدرسة بقرية الاخصاص بمنشأة القناطر بمياه الصرف الصحى" جاء الرد أن قرية الاخصاص بها مشروع صرف صحى تحت إشراف الأجهزة التنفيذية المختصة، وتم التواصل مع مرافق حى منشأة القناطر لإرسال شفاط من الحى، وتم شفط المياه وعمل اللازم .
 
وبخصوص الشكوى الواردة بعنوان "شكوى من انقطاع مياه الشرب لليوم الخامس بشارع أحمد منصور فى فيصل" أوضحت الشركة تم الاتصال بالمواطن وأفاد أن المياه موجودة وبحالة جيدة.
 
وردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "سكان شارع عباس العقاد بفيصل يطالبون بتطهير بالوعات الصرف الصحى" جاء فيه أن الشركة أفادت بالمعاينة على الطبيعة تبين عدم وجود أى طفوحات بالشارع .
 
وبخصوص شكوى "تراكم للمياه والقمامة من الشهر الفائت.. شكوى عزبة برج مغيزل كفر الشيخ" أفادت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بكفر الشيخ بالمعاينة على الطبيعة تبين أن وجود تراكم مياه بشوارع المدينة نتيجة سقوط مياه الأمطار، تم التنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس وتم عمل اللازم وحل المشكلة.
 
وعن الشكوى المنشورة بعنوان "شكوى من استمرار انقطاع المياه بقرية الدومة فى بقنا"  أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا أن القرية المذكورة تتغذى من محطة مياه نجع حمادى تصرف 800ل/ث، ولا يحدث أى انقطاع للمياه فى حالة حدوث أعمال كما أنه جارى الانتهاء من تشغيل محطة مياه بخانس لتغذية مركز فرشوط وقراه.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك بصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع" مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة