خالد صلاح

ريال مدريد يفتح النار على حكم مباراة الكلاسيكو فى بيان رسمى

الخميس، 19 ديسمبر 2019 10:13 ص
ريال مدريد يفتح النار على حكم مباراة الكلاسيكو فى بيان رسمى فاران في مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن نادى ريال مدريد هجوماً عنيفاً على الحكم هيرنانديز الذى أدار مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة التى أقيمت مساء أمس بملعب "كامب نو"، فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

وشهدت مباراة الكلاسيكو حالات تحكيمية مثيرة للجدل، الأمر الذى جعل إدارة ريال مدريد تصدر بيانًا تندد فيه بالأداء التحكيمى خلال اللقاء، نظرًا لعدم احتساب حكم اللقاء أليخاندرو هيرنانديز أو تقنية التحكيم بالفيديو، ضربتى جزاء استحقها لاعب الفريق الملكى فاران.

وكتب نادى ريال مدريد عبر موقعه الرسمى "لا الفار ولا الحكم شاهدا ركلتى الجزاء على فاران"، وقال "كان فاران فى قلب اثنتين من أكثر اللحظات إثارة للجدل فى مباراة الكلاسيكو، حيث تجاهل الحكم هيرنانديز هيرنانديز ركلتى جزاء للفرنسى فى الشوط الأول، وبالتحديد فى الدقيقة 17، تقدم الريال لتسديد ركنية ثم تلقى ركلة فى فخذه الأيمن من قبل لينجليت مدافع برشلونة فى المنطقة، لكن الحكم لم يرها كما لم يرها الحكم دى بورجوس بينجويتشيا الذى كان يدير تقنية الفيديو المساعد للحكم، وبعد مرور دقيقتين تعمد إيفان راكيتيش لاعب برشلونة سحب فاران من قميصه ليسقط داخل المنطقة، لكن، ومن جديد، لم يرَ ذلك الحكم أو الفار وتجاهلا تماما احتساب ركلة جزاء لصالح الريال".

وأضاف النادى الملكى فى بيانه أن ريال مدريد كان الطرف الأفضل فى المباراة، وكان يستحق الخروج من ملعب "كامب نو" بالنقاط الثلاث.

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الدورى الإسبانى "الليجا" بفارق الأهداف، ويواصل ريال مدريد مُلاحقته بنفس عدد النقاط فى الوصافة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة