خالد صلاح

الكلاسيكو السلبى بين برشلونة وريال مدريد فى عيون الصحافة الإسبانية.. صور

الخميس، 19 ديسمبر 2019 09:51 ص
الكلاسيكو السلبى بين برشلونة وريال مدريد فى عيون الصحافة الإسبانية.. صور غلاف صحيفة سبورت الاسبانية
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على نتيجة التعادل السلبى التى انتهت عليها مباراة الكلاسيكو، التى جمعت بين ناديى برشلونة وريال مدريد مساء أمس بملعب "كامب نو"، فى اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وبهذا التعادل رفع برشلونة رصيده إلى 36 نقطة فى صدارة الدورى الإسبانى "الليجا" بفارق الأهداف، ويواصل ريال مدريد مُلاحقته بنفس عدد النقاط فى الوصافة.

وعنونت صحيفة "ماركا"، "ريال مدريد لم يتمكن من إنهاء عمله العظيم.. الأداء الأبيض أمام برشلونة لا يكافىء سوى بنقطة التعادل يُبقى ترتيب الليجا على ما هو عليه.. الريال يطالب بركلتى جزاء لصالح فاران ويؤكد: تصرف الفار فى اللعبتين يثير القلق".

غلاف صحيفة ماركا
غلاف صحيفة ماركا

وأشادت الصحيفة بأداء ريال مدريد فى مباراة الكلاسيكو، مشيرة إلى أن الفريق الملكى كان يستحق الفوز على برشلونة، فيما تناولت غضب إدارة الريال من تغاضي الحكم لاحتساب ركلتى جزاء لصالح المدافع فاران.

أما صحيفة "أس" فعنونت "تسونامى أبيض بلا أهداف وبلا فار.. ريال مدريد يتفوق في كلاسيكو بلا حوادث فى أرض الملعب.. الحكم هيرنانديز يتغاضى عن احتساب ركلتى جزاء لفاران.. وزيدان: نتيجة غير كافية وكان علينا استغلال الفرص".

غلاف صحيفة اس
غلاف صحيفة اس

فى حين عنونت صحيفة "سبورت" المنتمية لنادى برشلونة "الكثير من الفوضى القليل من الكلاسيكو.. برشلونة وريال مدريد لم يقدمان العرض المنتظر منهما.. الريال سيطر على مجريات اللعب فى الشوط الأول والبارسا كاد أن يفوز".

غلاف صحيفة سبورت
غلاف صحيفة سبورت

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو" "معركة خالية.. برشلونة يقاوم ريال مدريد في كامب نو.. الكلاسيكو ينتهي سلبياً لأول مرة منذ 17 عاماً على الرغم من الفرص التهديفية التي أتيحت للفريقين".

غلاف صحيفة موندو
غلاف صحيفة موندو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة