أكرم القصاص - علا الشافعي

"الساحر مو".. صفحة الدورى الإنجليزى تحتفل بتألق صلاح أمام واتفورد

الأحد، 15 ديسمبر 2019 12:51 م
"الساحر مو".. صفحة الدورى الإنجليزى تحتفل بتألق صلاح أمام واتفورد محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بموقع "انستجرام"، بعد تألقه في مباراة واتفورد التي أقيمت مساء أمس بملعب "أنفيلد".

ونشر الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، بموقع "انستجرام"، صورة للنجم المصري محمد صلاح معلقاً عليها "الساحر مو".

وأحرز محمد صلاح "هدفين" في فوز ليفربول على واتفورد بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليرفع "الفرعون المصري" رصيده من الأهداف إلى 9 في المسابقة المحلية.

ويصل نادي ليفربول إلى العاصمة القطرية "الدوحة" للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في قطر.

واستدعى يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول 20 لاعباً لخوض منافسات كأس العالم للأندية وهم، أليسون، فان دايك، فينالدوم، جيمس ميلنر، كيتا، فيرمينو، ساديو ماني، محمد صلاح، جوميز، أدريان، هندرسون، تشامبرلين، لالانا، لونرجان، شاكيري، روبرتسون، أوريجي، جونز، آرنولد، ويليامز، بينما تم استبعاد المدافع الكرواتي ديان لوفرين الذي يعاني من إصابة عضلية تعرض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول وسالزبورج النمساوي التي أقيمت الاسبوع الماضي بالنمسا، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

حساب الدوري الانجليزي
حساب الدوري الانجليزي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة