خالد صلاح

صور.. تعرف على أسعار الخضروات بأسواق القليوبية بعد انخفاضها

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 03:05 م
صور.. تعرف على أسعار الخضروات بأسواق القليوبية بعد انخفاضها أسواق القليبوبية
القليوبية - فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أسواق محافظة القليوبية اليوم رواجا من قبل المواطنين لشراء مستلزماتهم من الخضروات التى تميزت بنضارتها وخضارها الطازج وانخفاض اسعارها .

 

ففى مدينة بنها وشبين القناطر، زاد اقبال المواطنين على الشراء خاصة أهم الخضروات مثل الليمون الذى وصل سعره 10 جنيهات، بعد أن كان سعره من قبل 15 و20 جنيها، ووصلت السبانخ إلى 7 جنيهات .

 

وفى هذا السياق، قال عربى أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية، إنه تم توفير بعض السلع المخفضة بمدن وقرى المحافظة، التى ترفع عن كاهل المواطنين البسطاء معاناة غلاء الأسعار وهذا بيان تفصيلى عن الأسعار المطروحة للبيع بالأسواق بالمدن والقرى، والتى جاءت على النحو التالي: "الطماطم للكيلو 5 جنيه - الخيار 6 جنيهات- فلفل حار رومى 6 جنيهات – بطاطس 7 جنيه - ليمون 10جنيهات - باذنجان 4 جنيهات - بصل أحمر 4 جنيهات – بصل أبيض 4 جنيهات - كوسة 6 جنيهات - بطاطا 2.5 جنيه - عنب بلدى 4 جنيهات – عنب بناتى 12.5 جنيه - موز 8جنيهات - مانجو 15-20 جنيه".

 وأضاف "عربى، أن مفتشى التموين يقومون بشن حملات مكثفة على جميع الأسواق والمحال لمراقبة الأسعار، والتأكد من صلاحيات السلع لحماية المواطنين .

الخضروات بأسواق القليوبية بعد انخفاضها (1)
 

 

الخضروات بأسواق القليوبية بعد انخفاضها (2)
 

 

الخضروات بأسواق القليوبية بعد انخفاضها (3)
 

 

الخضروات بأسواق القليوبية بعد انخفاضها (4)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة