خالد صلاح

اختيار ديكور شقتك بيقول إيه عن شخصيتك؟ مسالمة ولا جريئة ولا بتحبى الطبيعة؟

الأربعاء، 11 ديسمبر 2019 08:00 ص
اختيار ديكور شقتك بيقول إيه عن شخصيتك؟ مسالمة ولا جريئة ولا بتحبى الطبيعة؟ ديكور غرفة استقبال ـ أرشيفية
كتبت ياسمين أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحرص أغلبنا على اختيار الأثاث وديكورات المنزل بناء على مساحة البيت، والأذواق تختلف من شخص لآخر، فالبعض يفضل الطابع الكلاسيكي وآخرون المودرن وغيرها من الأنماط المختلفة، لكن الذي لا يعرفه البعض أن اختيار الديكورات يكشف الكثير والكثير عن شخصية الإنسان، وخلال الأسطر التالية كشفت مجلة "Elle" أنواع الأثاث المختلفة وما يكشفه عن شخصية صاحبه:
 

الألوان البسيطة والمحايدة

اختيار هذا النمط من أثاث يكشف عن شخصية مسالمة جدا، تسعى للسلام، ومتصارحة مع ذاتها، عاشقة للنظام والهدوء، وتميل لاختيار القطع الضخمة والكبيرة من الديكورات.

الألوان البسيطة والمحايدة
الألوان البسيطة والمحايدة

 

الأثاث الخشبى والزجاجى

من يفضلون هذا النوع يتسمون بالطيبة، وغالبا ستجدهم جيران مسالمين، شخصيتهم متواضعة وهادئة، يفضلون الأثاث الخشبي لكونه مريحا ويمنحهم شعورا بالدفء.

الأثاث الخشبي والزجاجي
الأثاث الخشبي والزجاجي

 

الطراز الكلاسيكى

هؤلاء الأشخاص عاشقين للطبيعة والفن بشكل عام، في بحث دائم عن حريتهم، يفضلوا تزيين منازلهم بقطع غريبة أو عتيقة من خلال سفرهم ورحلاتهم المختلفة، ويجيدون إعادة تدوير الأشياء بشكل رائع.

الطراز الكلاسيكي
الطراز الكلاسيكي

 

النمط الصناعى

الأشخاص الذين يفضلون تزيين منازلهم بديكورات صناعية كالسجاد المصنوع من الجلد الصناعى أو طاولة القهوة الحديدية، فالأغلب ستجدهم مثقفين محبين للقراءة والبحث عن كل ما هو جديد، لا يفضلون الألوان الكثيرة في اختيار الأثاث وتجذبهم الألوان المحايدة.

النمط الصناعي
النمط الصناعي

 

الديكورات الغريبة

البعض يعشق التفاصيل الغريبة والديكورات الملفتة، وهذا يكشف عن شخصية جريئة تسعى دائما للفت الانتباه وجذب من حولها، وتحرص على أخذ الاهتمام من الآخرين.
 
الديكورات الغريبة
الديكورات الغريبة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة