أكرم القصاص - علا الشافعي

ممتلكات الفنان الراحل كيث فلينت فى المزاد.. أرنب يحمل بندقية وسرير غريب

الخميس، 07 نوفمبر 2019 04:00 ص
ممتلكات الفنان الراحل كيث فلينت فى المزاد.. أرنب يحمل بندقية وسرير غريب كيث فلينت وسرير غريب من مقتنياته
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيتم عرض 170 قطعة مملوكة للفنان الراحل كيث فلينت، قائد فريق Prodigy، فى مزاد علنى بعد أشهر من العثور على المغني ميتاً في منزله الريفي الذي يعود للقرن الخامس عشر.

من القطع الرائعة والغريبة، التى سيتم عرضها فى المزاد، أرنب يحمل بندقية، وخزانة ذات أدراج ذهبية من الأدراج وسرير من خشب البلوط مصنوع حسب الطلب ومغطى بتفاصيل من الصلب يشبه الثعبان، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

من بين الأشياء الأخرى التي تحظى بالاهتمام، الجواكيت الجلد التى كان يرتديها النجم على الدراجات النارية، وأقراطه البارزة، وثقب الوجه، وجوائز موسيقى إم تي في التي فاز بها في نشيد التسعينيات "Firestarter".

أرنب يحمل بندقية
أرنب يحمل بندقية

 

تصميم غريب لسرير
تصميم غريب لسرير

 

جوائر إم تى فى
جوائر إم تى فى

توفي فلينت عن عمر يناهز 49 عامًا في شهر مارس بعد أن عثر عليه ميتًا في منزله في اسكس، وسيتم عرض ممتلكاته فى المزاد فى شيفينز في كامبريدج هذا الأسبوع.

كما تضم ​​المجموعة أيضًا معدات الغوص في فلينت، ومعدات ركوب الدراجات، وسيارة لويس بيريز لعام 1978، فيما سيكون مارتن ميلار، مدير الفنون الجميلة في شيفينز  صاحب المزاد في مجموعة كيث فلينت.

وقال مارتن :"لدينا عدد من النقاط البارزة للبيع، بما في ذلك خوذات الدراجات النارية والخوذات الخاصة ، وأعتقد أن واحدة من أهم مراكز البيع يجب أن يكون السرير، وهو واحد من أكثر القطع التي تحدثنا عنها بالتأكيد".

جوائز كيث فلينت
جوائز كيث فلينت

 

قلادات
قلادات

 

كيث فلينت
كيث فلينت

 

ملابس الدراجات النارية
ملابس الدراجات النارية

 

ممتلكات كميث
ممتلكات كيث

 

"لقد كان السرير قطعة مخصصة منذ حوالي 25 عامًا، عندما عمل كيث عن قرب مع ستيف ليدارد في تصميم السرير، إنه رائع من حي حجمها وبراعته، لا أعتقد أنك سترى سرير آخر مثله".

سيتم طرح مجموعة كيث فلينت للمزاد، يوم الخميس، 7 نوفمبر، من الساعة 6 مساءً في غرفة بيع Cheffins في Clifton Road.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة