بيع بنطلون أسود وجاكيت جلد بـ 405 آلاف دولار فى مزاد.. اعرف قصتهم

الأحد، 03 نوفمبر 2019 07:00 م
بيع بنطلون أسود وجاكيت جلد بـ 405 آلاف دولار فى مزاد.. اعرف قصتهم البنطلون والسترة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت دار "جوليان" للمزادات إن بنطالًا أسود ضيقًا وسترة من الجلد ارتدتهما الممثلة، "أوليفيا نيوتون جون"، فى فيلم "غريس" بيعا بمبلغ 405 آلاف و700 دولار خلال مزاد أقيم فى بيفرلى هيلز أمس السبت، وهو ما يزيد مرتين عن السعر المتوقع.

أحد الفساتين المعروضة
أحد الفساتين المعروضة

ومثّلت هذه الملابس تحوّل شخصية "نيوتون جون" فى الفيلم الموسيقى الذى عرض عام 1978 من ساندى تلميذة الثانوى الرزينة إلى ساندى الجذابة. وكانت هذه الملابس ضمن 500 قطعة عُرضت للبيع من أجل جمع مال لـ"مركز نيوتون جون لعلاج السرطان" فى أستراليا.

البنطلون والجاكت الجلد
البنطلون والجاكت الجلد

وارتدت "نيوتون جون" هذا البنطال الشهير من أجل رقصة وأغنية "أنت الشخص الذى أريده" ("يو أر ذا وان ذات أى وونت") مع جون ترافولتا. وكان البنطال ضيقًا جدًا لدرجة أنه تم خياطته عليها مباشرةً لتصوير هذا المشهد. وبيع بسحاب (سوستة) مقطوع، ولم يتم الكشف عن شخصية من اشترى البنطال والسترة.

من جهتها، قالت جوليان إن المزاد جمع 2.4 مليون دولار بشكل إجمالى، مع تجاوز معروضات كثيرة مرتبطة بالفيلم السعر المتوقع لها بكثير.

البنطلون والسترة
البنطلون والسترة

وقد بيع ملصق للفيلم وقعت عليه "نيوتون جون وترافولتا" وأفراد آخرون ممن شاركوا فى الفيلم بمبلغ 64 ألف دولار، بعد أن كان متوقعًا له أن يجمع 1000 دولار فقط.

كما بيع الثوب الدانتيل الوردى الذى حضرت به نيوتو -جون العرض الأول للفيلم فى لوس أنجلوس بمبلغ 18 ألف و750 دولارًا.

الفستان الوردى
الفستان الوردى

وبيعت سترة "بينك ليديز" التى قدمها طاقم وأفراد عمل الفيلم للممثلة بمبلغ 50 ألف دولار، أى ما يزيد 25 مرة عن تقديرها الأصلى.

وكانت الممثلة والمغنية البريطانية المولد والتى نشأت فى أستراليا والتى يبلغ عمرها الآن 71 عامًا قد قالت فى وقت سابق من العام الجارى إنها تحارب سرطان الثدى للمرة الثالثة منذ اكتشاف إصابتها به أول مرة عام 1992.

المعروضات
المعروضات
الملابس المعروضة
الملابس المعروضة
الملابس
الملابس
فستان لبنى
فستان لبنى
ملابس الشخصية ساندى
ملابس الشخصية ساندى
ملابس فى المزاد
ملابس فى المزاد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة