أكرم القصاص - علا الشافعي

برلمانى: مصر أكثر دول العالم تعرضا للشائعات والأكاذيب لتصدير حالة من الإحباط

الأربعاء، 06 نوفمبر 2019 04:54 م
برلمانى: مصر أكثر دول العالم تعرضا للشائعات والأكاذيب لتصدير حالة من الإحباط النائب أحمد بدوى - رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب
كتبت : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد بدوى، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، أن مصر أكثر دولة فى العالم تتعرض للشائعات والأكاذيب والافتراءات، التى تهدف لتصدير حالة من الإحباط للمواطنين، قائلا: "للأسف الشديد مصر أكثر دول العالم بها صفحات على السوشيال ميديا تهدف لبث الفوضى".

 

وطالب بدوى بضروى التركيز على تطوير المحتوى الرقمى لاسيما وأن الرئيس عبدالفتاح السيسى مهتم بذلك الملف، منتقدا تأخر الحكومة فى إصدار اللائحة الداخلية لقانون الجرائم الإلكترونية، مما أدى إلى صعوبة مواجهة الدولة لصفحات الشوسيال ميديا المغرضة بالداخل .

 

وكشف بدوى، عن تلقى لجنة الاتصالات قانون المعاملات الإلكترونية الذى تقدم به نواب مستقبل وطن، وسيتمك مناقشاته لحين وصول قانون الحكومة، حول تنظيم السوشيال ميديا، مشددًا على أن البرلمان سينتهى من قوانين الشوسيال ميديا خلال دور الانعقاد الحالى لمواجهة الصفحات المسيئة .

 

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن الكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير جريدة اليوم السابع، اشتكى من حذف الفيديوهات التى تنتجها المؤسسة لفضح جماعة الإخوان الإرهابية من على السوشيال ميديا، حيث تقوم الكتائب الإلكترونية التابعة لهذه الجماعات بالإبلاغ عنها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة