خالد صلاح

4 شواهد تمنح فالفيردى تذكرة الرحيل عن برشلونة

الخميس، 28 نوفمبر 2019 04:52 م
4 شواهد تمنح فالفيردى تذكرة الرحيل عن برشلونة فالفيردي مدرب برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحوم الشكوك حول مستقبل إرنستو فالفيردى فى مقعد تدريب برشلونة خلال الأيام المقبلة، بسبب تذبذب مستوى الفريق وعدم تقديم نتائج مقنعة تقود البلوجرانا إلى منصات التتويج خلال الموسم الجارى.

ويقدم فريق برشلونة تحت قيادة إرنستو فالفيردي أداءاً لا يرقي لطموحات النادى نحو الألقاب، وكسب ثقة جماهير الفريق الكتالونى على المستويين المحلى والأوروبي.

وهناك "5" شواهد تؤكد إقتراب رحيل إرنستو فالفيردى عن برشلونة هى..

دوري أبطال أوروبا 
 

 

لم ينجح فريق برشلونة فى الحصول على لقب تشامبيونزليج منذ موسم 2015، حيث ودع المسابقة من الدور ربع النهائى لمدة 3 مواسم متتالية فيما خرج من الدور نصف النهائى صد ليفربول الموسم الماضى.

ومع فالفيردي ودع البارسا البطولة من الدور ربع النهائى فى موسم 2017/2018 ضد روما فى الريمونتادا الشهيرة، ثم خرج أمام الريدز بريمونتادا أخرى قاسية فى أنفيلد الموسم الماضى، وفى حالة عدم قيادة الفريق إلى اللقب القارى سيرحل "النملة" بشكل مؤكد عن قلعة "كامب نو".

ترشيحات المدرب البديل من جانب إدارة برشلونة
 

كومان
كومان

 

خرجت تقارير عديدة تتحدث عن المرشحين لخلافة فالفيردي فى تدريب برشلونة، حيث وضعت قائمة إنتظار لعدة مدربين على رأسهم إريك تين هاج ( أياكس )، رونالد كومان ( هولندا )، ماسيميليانو أليجري، كيكي سيتين ( ريال بيتيس) وهو ما يُبرهن على وجود دافع داخلى للإطاحة بإرنستو فالفيردي.

الفشل فى إستخراج أفضل نسخة من جريزمان
 

جريزمان
جريزمان

 

لم ينجح إرنستو فالفيردي فى إستخراج النسخة الأفضل من الفرنسي إنطوان جريزمان مع البارسا، كما كان اللاعب عليه فى أتلتيكو مدريد، حيث لم يستطيع الأخير تقديم أوراق إعتماده للجماهير وإدارة النادى حتى الآن.

شارك الفرنسي أنطوان جريزمان فى 16 مباراة مع برشلونة الإسباني بكافة المسابقات خلال الموسم الجارى، وأحرز 4 اهداف و4 أسيست.

تأخر تجديد عقده مع البارسا
 

فالفيردي
فالفيردي

لم تظهر أية مؤشرات حول رغبة إدارة برشلونة فى تجديد عقد "النملة" حتى الآن، حيث ينتهى تعاقده فى يونيو 2020، ولم يتحرك مسئولو النادى فى هذا الملف وهو ما يؤكد على وجود نية للإطاحة به عقب نهاية الموسم الجارى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة