خالد صلاح

برشلونة يحسم مستقبل فالفيردى فى كامب نو

الأحد، 17 نوفمبر 2019 02:43 م
برشلونة يحسم مستقبل فالفيردى فى كامب نو فالفيردي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم نادي برشلونة الإسباني الكرة مستقبل إرنستو فالفيردى مع البلوجرانا، وفقاً لما وصل إليه الفريق من نتائج خلال الموسم الجارى.

وكان برشلونة قريباً من إقالة فالفيردي الانتقالات الصيفية الماضية عقب الإخفاق الأوروبى وخسارة نهائى كأس ملك إسبانيا، لكن مدرب أتليتيك بلباو السابق استمر فى منصبه، وعلى الرغم من ذلك لا يزال الفريق الكتالونى يقدم نتائج سيئة منذ انطلاق الموسم الجارى على المستويين المحلى والأوروبى.

من جهته قال إيريك أبيدال، السكرتير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن فالفيردى سيكون هو المقرر إن كان الموسم الحالى هو آخر موسم له مع الفريق أم لا.

وأكد المدير الرياضى لنادى برشلونة أن مستقبل فالفيردى مع برشلونة فى يديه معلناً دعم إدارة النادى الكتالونى للمدرب فى المرحلة المهمة من الموسم الحالى.

وأضاف، "هناك حديث دائم عن استمرارية فالفيردى أو رحيله عن الفريق، الموقف نفسه تكرر فى روما، بالنسبة للنتيجة يمكن أن يظن البعض أن الموسم كان سيئاً بسبب طريقة حدوث الأمر".

وتابع، "فى ليلة مثل ليلة أنفيلد أو الأولمبيكو، قد تظن أن المدرب هو من يجب أن يلام على ما حدث ولكن يجب تحليل كل شىء”.

وكان برشلونة قد ودع دورى أبطال أوروبا من الدور ربع النهائى أمام روما الموسم قبل الماضى، فيما تلقى ريمونتادا تاريخية ضد ليفربول برباعية نظيفة موسم 2018-2019.

واختتم أبيدال تصريحاته قائلاً، "لا أعرف إن كان هذا الموسم هو الأخير لفالفيردى مع برشلونة أم لا، القرار بيده هو فقط، سيتخذ القرار عندما يتوجب عليه فعلها".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة