صحيفة "بيلد" تهاجم مدرب بوروسيا دورتموند وتتوقع إقالته ضد برشلونة

الأحد، 24 نوفمبر 2019 02:06 م
صحيفة "بيلد" تهاجم مدرب بوروسيا دورتموند وتتوقع إقالته ضد برشلونة فافر مدرب بوروسيا دورتموند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق بوروسيا دورتموند الألمانى لمواجهة برشلونة فى المباراة المرتقبة التى ستجمع الفريقين مساء الأربعاء المقبل على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن لوسيان فافر المدير الفنى لبوروسيا دورتموند سيكون تحت المجهر خلال مواجهة برشلونة المقبلة، بعدما دخل الفريق فى نفق ظلم من حيث الأداء والنتائج تحت قيادته بالفترة الأخيرة.

وكتبت الصحيفة، على صدر غلافها بالصفحة الأولى الصادرة صباح اليوم، الأحد، عقب تعادل بوروسيا دورتموند مع بادربورن أمس، السبت، بنتيجة 3-3، بالجولة الـ 12،" دورتموند يبتعد بسنوات عن هدفه الرئيسي".

وأضافت الصحيفة أن هزيمة الفريق المٌذلة ضد بايرن ميونيخ برباعية نظيفة، قبل التعادل مع بادربورن بثلاثية لمثلها، أصبحت تهدد مصير لوسيان فافر على رأس القيادة الفنية لبرشلونة، وأن مواجهة برشلونة المقبلة فى دوري أبطال أوروبا ستحدد مستقبله بصورة كبيرة مع الفريق.

واختتمت الصحيفة بأنه على الرغم من تراجع بوروسيا دورتموند من حيث الأداء والنتائج، واحتلاله المركز السادس في جدول ترتيب البوندزليجا، إلا أن بوروسيا دورتموند يبتعد بفارق 5 نقاط فقط عن بوروسيا مونشنجلادباخ المتصدر برصيد 25 نقطة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة