خالد صلاح

صفات لا تعرفها عن فتاة برج القوس.. "بتفقس الكذب وصبرها قليل"

الخميس، 28 نوفمبر 2019 07:00 م
صفات لا تعرفها عن فتاة برج القوس.. "بتفقس الكذب وصبرها قليل" فتاة برج القوس - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف صفات الإنسان من شخص لآخر وفقاً لعوامل مختلفة منها التنشئة الاجتماعية والمستوى الثقافى وغيرها، والتى يترتب عليها تحديد طريقة تعامله مع الآخرين، وقد يعتقد أن الأبراج الفلكية تلعب دورا فى تحديد بعض الصفات، ولأننا فى شهر برج القوس نتعرف فى هذا التقرير على صفات فتاة برج القوس، وفقاً لما ذكره موقع "ganeshaspeaks".

صفات فتاة برج القوس المختلفة
 فتاة برج القوس 

 

صفات فتاة برج القوس

- تتميز فتاة برج القوس بالصدق والمثالية والحس الفكاهى، والرغبة فى تعلم أشياء جديدة ومختلفة، بدلاً من اتباع آراء الآخرين، وكذلك التعرف على أشخاص جدد لتبادل الخبرات المختلفة فى كل المجالات.

- وتتصف فتاة برج القوس بأنها ذات عقلية فلسفية، كما أنها قادرة على القيام بالعديد من الأشياء، والرغبة فى الاستماع بالحياة، كما أنها تأخذ مختلف الأمور على محمل الجد، وتعمل على تطوير نفسها.

- رغم مميزاتها يعيب فتاة برج القوس أنها لا تهتم بتأثير تبويخها أو نقدها على نفسية الآخرين سواء أفراد أسرتها أو أقاربها وأصدقائها المقربين، كما أن صبرها محدود، لذلك تخسر بعض علاقاتها بالآخرين، من أقل شىء.

صفات فتاة برج القوس
صفات فتاة برج القوس

- تتميز فتاة القوس بقدرتها الجيدة فى الحكم على الآخرين، كما أنها تتمتع بثقة بالنفس، ولديها نظرة عميقة واستعداد دائم لبدء مشاريع جديدة التى تساعدها فى استخدام مهاراتها التنظيمية على أفضل وجه، كما لديها دائمًا خطة بديلة جاهزة.

- تمتلك فتاة القوس القدرة فى التحدث بجميع المجالات من فن لرياضة لسياسة وفلسفة، كما أن لديها حسّا فنيا يساعدها على تأليف القصص والروايات المختلفة.

فتاة برج القوس
صفات فتاة برج القوس

- أما عن علاقاتها العاطفية فهى تعرف بالعفوية فى تعاملها مع الحبيب، ولديها قدرة على تحمل الطرف الآخر ولا ينفد صبرها مع الحبيب بعكس طبيعتها المعروفة بفقدان أعصابها سريعاً.

- تنجذب فتاة القوس إلى الأشخاص الذين يتصفون بالذكاء والعفوية فى التعامل، وحب المغامرة والتطلع فى مختلف الثقافات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة