زاك بوزن يصمم فستانًا للعارضة إيمان رغم إعلانه إغلاق علامته التجارية.. اعرف قصته

الإثنين، 25 نوفمبر 2019 03:00 م
زاك بوزن يصمم فستانًا للعارضة إيمان رغم إعلانه إغلاق علامته التجارية.. اعرف قصته ايمان عبد المجيد
هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من قرار مصمم الأزياء العالمى زاك بوزن إغلاق علامته للأزياء بشكل نهائي بعد استمراره في العمل لمدة 18 عاما، الا انه لم يستطع الوقوف أمام رغبة عارضة الأزياء الصومالية إيمان عبدالمجيد البالغة من العمر 65 عاما، وذلك بعد أن طالبته بتصميم فستان لها لحضور حفل توزيع جوائز Care Impact Awards الخيري.

فستان ايمان
فستان ايمان

وأكدت ايمان في حوار لها مع مجلة " فوج " انها لم تتردد في الاتصال بصديقها زاك الذى صمم لها الكثير من القطع الرائعة علي مدار سنوات هي وزوجها المغنى الراحل ديفيد بوي.

وعن نسيج الفستان فقد تم جلبه من من بنجلاديش من قبل مجموعة من المزارعين الحرفيين الذين شاركوا في صناعة الفستان بسبب شراكة المنظمة مع ليفينج بلو والتي تعمل من أجل إطعام الأسر الفقيرة في بنجلاديش وتوظيف النساء.

إيمان
إيمان

 

وظهرت " ايمان " بتصميم " زاك " حيث اختار لها تصميما من اللون الأزرق ذو كاب طويل من الخلف وتميز بقصة البليسية التي أضفت عليه طابع جمالي مع بشرة إيمان السمراء.

ايمان عبد المجيد
ايمان عبد المجيد

 

يذكر أن مصمم الأزياء زاك بوزن قد اعلن في بداية الشهر الجارى إغلاق علامته التجارية معلنًا عدم قدرته على الاستمرار ومواجهة التحديات المتجددة فى عالم الموضة. 

ونشرت الصحف ان سبب وصول زاك لهذه المرحلة هي أنه لم يقرأ تغيرات العصر بطريقة ذكية، وظل متمسكاً بأسلوب يخاطب شرائح نخبوية، وبالرغم من حصوله على عدة جوائز موضة كمصمم صاعد، لكن النهاية لم تكن مفاجئة للمتابعين لأحوال الموضة، لأن الوقت تغير بشكل كبير.

ايمان عبد المجيد وزاك بوسن
ايمان عبد المجيد وزاك بوزن

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة