أكرم القصاص - علا الشافعي

مصمم النجوم زاك بوزن يعلن إغلاق علامته للأزياء بعد 18 عامًا من النجاح

الإثنين، 04 نوفمبر 2019 05:24 م
مصمم النجوم زاك بوزن يعلن إغلاق علامته للأزياء بعد 18 عامًا من النجاح زاك بوزان مع نجمات ترتدى من تصميمه
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى خبر صادم لعالم الموضة أعلن مصمم الأزياء الأمريكى زاك بوزن إغلاقه علامة الأزياء الخاصة به لينهى بذلك مسيرة استمرت 18 عامًا فى عالم الموضة نجح خلالها أن يحقق نجاحًا كبيرًا ويصل إلى بتصميماته إلى السجادة الحمراء لأهم الأحداث والفعاليات العالمية.
 
ومن خلال "إنستجرام"، وجه المصمم البالغ من العمر 39 عامًا، رسالة شكر لفريق عمله ولكل من دعمه ودعم علامته التجارية واختتم تعليقه على الصورة التى ضمت العاملين فى مجموعته بأنه يثق فى المستقبل.
 
بوست زاك بوزن
بوست زاك بوزن
وفى بيان صادر عن مالكى العلامة أعرب عن حزنه العميق لأن رحلة ما يقرب من 20 عامًا قد انتهت، لأن الشركة لم تعد قادرة على مواصلة عملها.
 
وأضاف البيان، حسب الجارديان البريطانية أنهم فى إدارة علامة الأزياء عملوا بجد للتغلب على مشهد الأزياء والتحديات المتزايدة ولكن هذه الجهود لم تكن ناجحة.
 
مصمم الأزياء الشاب زاك بوزن
مصمم الأزياء الشاب زاك بوزن
 
وكان بوزن أطلق علامته التجارية عام 2001 ونجح خلال وقت قصير جدًا فى الوصول إلى السجادة الحمراء بتصميمات وفساتين بارزة كان أشهرها فستان يشبه حورية البحر لجوينيث بالترو فى حفل الأوسكار 2007 وفستان أوبرا وينفرى فى حفل الأوسكار 2011 وآخر من الساتان الوردى ارتدته ريهانا عام 2014 فى حفل "دايموند بول".
 
أبرز تصميمات زاك بوزن على السجادة الحمراء
أبرز تصميمات زاك بوزن على السجادة الحمراء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة