أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلاميون وكتاب يسخرون من المقاول محمد على.. خالد أبو بكر: "أراجوز" والضابط اللى مشغله فاشل.. عمرو أديب: الحرامى يقود الحراك بتمويل الإخوان.. وكاتبة: لندن أعطت الإرهابيين مساحات لعمل عدائى ضد مصر

الأربعاء، 20 نوفمبر 2019 10:22 م
إعلاميون وكتاب يسخرون من المقاول محمد على.. خالد أبو بكر: "أراجوز" والضابط اللى مشغله فاشل.. عمرو أديب: الحرامى يقود الحراك بتمويل الإخوان.. وكاتبة: لندن أعطت الإرهابيين مساحات لعمل عدائى ضد مصر المقاول الهارب محمد على
كتب أحمد عرفة - هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر الإعلاميون والكتاب، من المؤتمر الذى عقده المقاول محمد على، واصفين إياه بالأراجوز، ومؤكدين أن المؤتمر الذى نظمه فى بريطانيا هو بتمويلات الإرهابيين ودعم من قطر وتركيا.

فى هذا السياق سخر خالد أبو بكر، من الهارب محمد على، ووصفه بـ"الأراجوز الصغير"، بيد قطر وتركيا والتنظيم الدولى للإخوان.

وقال،"محمد على يريد أن يقود ثورة ويثبت صحة موقفه باستخدام الانترنت.. ومشكلتى ليست فى محمد على، بل فى الضابط اللى مشغله.. هو أنت فاشل وتافه أوى كدة.. الضابط اللى مشغل محمد على لازم يترفض ويتم التحقيق معه بتهمة الغباء فى محاربة مصر".

وأضاف خالد أبو بكر، خلال برنامجه "الحياة اليوم" المذاع على شاشة "الحياة"، أن قطر وتركيا يتبنيان التنظيم العالمى للإخوان، بهدف فرض السيطرة على دول حيوية وكبيرة، مضيفًا: "عندما تولى الإخوان الحكم فى مصر كانت قطر تتباهى بذلك، وعندما فشل هذا المشروع بدأت هذه القوى تلملم جراحها وأصبح هناك اجماعًا على إفشال مصر بعد 30 يونيو".

وفضح "أبو بكر"، خطة استغلال التنظيم الدولى للإخوان للمقاول الهارب محمد على للتحريض على الدولة المصرية، مشيرًا أن قطر وتركيا يريدان التخلص وقتل الرئيس عبد الفتاح السيسى ماديًا ومعنويًا والتشكيك فيه أمام الشعب، من خلال منهج ينتهجونه بالتشكيك فى المشروعات القومية وغيرها، وبث الشائعات والفتن، وادعاء التخبط بين الأجهزة المصرية.

وواصل،"الواد محمد على ده أجرى مؤتمر صحفى اليوم وقرر أنه يغير نظام الحكم فى مصر أول يناير المقبل، باستخدام نفس فكر وأجندات الإخوان.. دا أراجواز وأدواته محروقه جدًا.. محمد على أراجوز صغير استخدمه الإخوان لخدمتهم.. محمد على تشارك فيه قطر وتركيا والتنظيم الدولى للإخوان المسلمين، فالواد كان عايش فى إسبانيا ثم ذهب للندن لأن أكبر تكتل للإخوان موجود فى لندن".

من جانبه سخر الإعلامى عمرو أديب من المؤتمر الصحفى للفنان الهارب محمد على، مشيرا أن المؤتمر بتمويل قناة الجزيرة وجماعة الإخوان الإرهابية، واصفا إياه بالمسخرة، وأن من يقود الحراك المصرى حرامى.

وقال عمرو أديب عبر تويتر: "مؤتمر صحفى مسخره لا عارف يجأوب ولا حد عارف يسأل ولا عارف يركب السماعه ولا عنده حاجه يقولها"

وأضاف، "طبعا الجزيرة والإخوان نظموا ألفيلم كله بس حاجه شكلها هابط جدا أنا بس مستنى الحته اللى حيتكلم فيها ازأى حيطلع بالكرانيش لغايه السقف.. الحرامى يقود الحراك المصري".

من جانبها أكدت الكاتبة والمحامية، أميرة بهى الدين، أن مؤتمر المقاول الهارب محمد على تم عقده فى لندن وهذا يؤكد أن العاصمة البريطانية تحتضن الجماعات الإرهابية، مشيرة إلى أن لندن أعطت الإرهابيين مساحات عمل عدائى ضد مصر وتسمح لهم بالهجوم على مصر وشن تحريضهم وتسمح لهم بزيارة أراضيها .

وقالت أميرة بهى الدين، فى تصريحات قناة إكسترا نيوز، إن بريطانيا الاستعمارية لا تستضيف فقط الإرهابيين بل تستضيف الكومبارس الفاشل الهارب محمد على كى تسمح له بتنظيم مؤتمر صحفى .

وأوضحت أميرة بهى الدين، أن الجميع يعلم حجم الصرامة التى تفرضها بريطانيا على أى شخص يريد أن ينتقدها داخل أراضيها فقصة الديمقراطية مجرد مانشيتات صحف فى بريطانيا، لافتة إلى أن لندن ما زالت تمارس دورها العدائى باحتضان جماعة الإخوان الإرهابية وكل الإرهابيين الذين يعلنون العداء لمصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

معتصم جمال صالح

خائنون يدعون بإنهم مصلحون

حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يريدون هز أستقرار البلاد  وفسادها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة