قبل ما تطب.. اعرف عيب حبيبك فى العلاقات العاطفية من برجه

السبت، 19 أكتوبر 2019 06:00 ص
قبل ما تطب.. اعرف عيب حبيبك فى العلاقات العاطفية من برجه مواليد الأبراج المختلفة - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما هو أسوأ عيب يمكن أن تقابله من حبيبك فى العلاقة العاطفية؟ إذا كنت من هواة استباق الأحداث من أجل الاستعداد لها أمامك طريقتان للإجابة على هذا السؤال، إما أن تحاول معرفة كل تاريخه العاطفى واستنتاج الخطأ الذى يكرره فى كل علاقة، أو أن تستعين بمواصفات الأبراج لتحديد العيب المتوقع أن تواجهه من الحبيب.

ولمساعدتك فى الطريقة الأخيرة إليك هذا التقرير من موقع "ستايل كاستر" الأمريكى والذى يكشف عيب كل برج فى العلاقات العاطفية:

 

برج الحمل.. هيمشى فجأة

برج الحمل
برج الحمل

أسوأ عيوب مواليد الحمل فى العلاقات العاطفية القرارات المفاجئة بالرحيل دون الالتزام بالانسحاب السلس تقديرا لشعور الآخرين، فأسوأ عادة لديهم هى رغيتهم في الانسحاب دون إخبارأي شخص بما في ذلك الشخص المرتبطين به. 

 

برج الثور.. ما بيعرفش يعبر عن مشاعره 

برج الثور
برج الثور

رغم أن مواليد برج الثور لديهم شخصية مميزة ومثيرة للاهتمام، ومشاعر قوية وصادقة إلا أنهم عادة لا يستطيعون التعبير عن مشاعرهم تجاه الآخرين، وليس أمامك إلا أن تتحلى بالصبر لأنه مع الوقت تتحسن قدرته على التعبير عن مشاعره كلما كنت أقرب إليه. 

 

برج الجوزاء.. بيختفى فجأة 

برج الجوزاء
برج الجوزاء

على الرغم أن أصحاب برج الجوزاء محبون للخروج وشخصيات اجتماعية وعاطفية طول الوقت ومحبة للحياة ولكن عندما يقرر الاختفاء فيختفى تماما، ويحتاج بعض الوقت مع نفسه قبل أن يعود إلى طبيعته مرة أخرى. 

 

برج السرطان.. بيشاركك بمزاجه

برج السرطان
برج السرطان

نجد أن أصحاب برج السرطان هم أقوياء بعض الشىء فمن عيوبهم أنهم لا يمكنك القرب منهم إلا إذا كان لديهم الرغبة فى ذلك، فستجد أن المحاولة والمبادرة ستأتى منهم إذا كانوا لديهم رغبة للتتقرب منك، وستجد أنهم سوف يشاركونك كل تفاصيل حياتهم من أحلامهم وآمالهم.

 

برج الأسد.. عنده داء السيطرة 

برج الاسد
برج الاسد

حب السيطرة هو أسوأ عيوب مواليد برج الأسد فى الحب، ولا يحبون معارضة آرائهم على الإطلاق حتى أنك تشعر أنهم يبحثون عن تابع لا عن شريك حياة. 

 

برج العذراء.. الدراما وحب الانتقاد

برج العذراء
برج العذراء

من عيوب أصحاب برج العذراء تذكرهم لما مضى من أحداث سابقة في أوقات غريبة، مما يجعلك تتساءل عما إن كان لديهم جدول بيانات بكل هذه التفاصيل السابقة وأيضا انتقادهم لأشياء كثيرة طيلة الوقت، وفى نفس الوقت لا يحبون أن ينتقدهم أحد.

 

برج الميزان.. مترددون

برج الميزان
برج الميزان

رغ أن العلاقة بأحد مواليد برج الميزان فرصة مميزة جدًا إلا إنهم يعيبهم التردد الكبير فى اتخاذ القرارات، وهو أمر قد يجعلك تشك فى مكانتك لديهم، كما يعيبهم انهم يحبون التحدث عن أنفسهم لوقت طويل. 

 

برج العقرب.. الشك الزائد

برج العقرب
برج العقرب

نجد أن أصحاب برج عقرب على الرغم من قوتهم وصلابتهم وأنهم يتميزون بالحضور القوى، إلا أن من عيوبهم الشك الزائد طيلة الوقت وعدم إعطائهم الثقة لاحد والغيرة الزائدة أحيانا.

 

برج القوس.. الهروب من المسئولية

برج القوس
برج القوس

رغم أنهم أشخاص مليئون بالبهجة والانطلاق مما يجعلهم شركاء مثاليين إلا أن بهم عيوب قاتلة، كالرغبة الدائمة فى الهرب من المسئولية وسرعة الملل. 

 

برج الجدى.. كتوم 

برج الجدى
برج الجدى

عند التعارف على أصحاب برج الجدى يمكن أن يكون الجدى بعيدا بعض الشىء ولكنه بمجرد أن تصبحوا أصدقاء ستجده ودودا ومراعيا لكل شيء، ولكن من عيوبهم أنهم لا يريدون لأى شخص معرفة شيء عن عملهم أو حياتهم وهو أمر لا بأس به بين الأصدقاء، ولكن بين الحبيبين يثير المشاكل. 

 

برج الدلو.. ما بيعرفش يسمع

برج الدلو
برج الدلو

نجد أن أصحاب برج الدلو من أكثر الناس مرحا ويتميزون باتخاذهم الحياة بكل سهولة ولكن من عيوبهم أنهم لا يستطيعون أن يكونوا مستمعين جيدين، وأيضا من الممكن أن بنسحبوا فى أى وقت دون سابق إنذار.

 

برج الحوت.. زعله وحش 

برج الحوت
برج الحوت

ينطبق على مواليد برج الحوت المثل القائل إنه على قدر المحبة تكون العداوة، فهم متطرفون في مشاعرهم، كما يمكن أن يحبوك من النظرة الأولى ويغرمون بك، ويمكن أن يكرهوك بشدة مع خطأ واحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة