أغرب 10 حاجات البنات بتعملها قدام مرايتها.. "مش كلها ليها علاقة بالمكياج"

الأحد، 20 أكتوبر 2019 11:00 م
أغرب 10 حاجات البنات بتعملها قدام مرايتها.. "مش كلها ليها علاقة بالمكياج" فتاة أمام المرآة - أرشيفية
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مرايات غرف الفتيات مشاهد لم ولن ينساها أى منا، حيث تمتلك كل فتاة مشاهد خاصة ومثيرة للضحك تعيشها يوميًا أمام مرآة غرفة نومها، خاصة أن مواقف المصريات أمام المرآة هى بالطبع مختلفة، فبخفة ظلهن المعهودة وروح الفكاهة التى تمتلكها معظمهن، تستطيع كل فتاة أن تصنع لنفسها لقطة مختلفة أمام المرآة تظل تتذكرها طيلة حياتها، ولكن هناك أشياء بعينها مشتركة بين معظم الفتيات أمام المرآة، فإليك أبزر المواقف التى لا تنسى أمام المرايات.

1. اختراعات وضع المكياج أمام المرآة هى عادة غير منقطعة بين جيل الفتيات، اللائي فى الغالب ما تنقلب معهن بشىء آخر لا يمت لتقاليع وضع المكياج بصلة، ولعل رسمة العين "السموكى"، هى الرسمة الأبرز التى لا تمل الفتيات من تطبيقها "قدام المرآة"، والتى غالبًا ما تنتهى معهن بالفشل الذريع.
 
المكياج أمام المرآه
المكياج أمام المرآه
 
2. أما عن محاورة الفتيات لأنفسهن أمام المرآة، وكأنهن فى "آنترفيو" عمل ومقابلة للالتحاق بوظيفة جديدة، هى أحد أبرز الأشياء التى تقف الكثيرات أمام المرآة خصيصًا لتطبيقها، من خلال السؤال والرد عليه من نفس الفتاة.
 
كلام المرآه
كلام المرآه
 
3. وأمام المرآة تجرب الفتاة عشرات الوقفات والضحكات وحتى "التكشيرة" أمام المرآة فى بروفات لا نهائية للصور السيلفى التى تخطط لالتقاطها وكأنها نجمة شهيرة فى جلسة تصوير. 
 
الريد كاربت
الريد كاربت
 
4. واختبرت العديد من الفتيات أيضًا تلك اللحظة التى عاشت فيها أمام المرآة فقط أجواء حصولها على جائزة الأوسكار، بل وألقت كذلك كلمتها أمام حضور الحفل ولم تنس فيها أن تشكر عائلتها وزملاءها فى المجال وملهمها الأوحد.
 
جائزة الاوسكار
جائزة الاوسكار
 
5. أما عن لحظة ارتداء ملابس غير واقعية لن ولم تستطيع الفتيات أن تظهر بها خارج حدود غرفتها، فهى بالطبع لقطات لا تنسى لكل الفتيات. 
 

6. أما عن الرقصة الحيوية التى تمارسها معظمنا أثناء الغناء بفرشاة الشعر مع الحركات الانسيابية التى نبدأ فى تطبيقها فى جميع أنحاء الحمام أو غرفة النوم، هى أيضًا مشاهد محفورة فى أذهان معظمنا.

الغناء أمام المرآه
الغناء أمام المرآه

7. ولا ننسى النقاشات التخيلية التى غالبًا ما تحدد مسارات حياتنا كفتيات، فهى دائمًا ما تبدأ بين الفتيات وأنفسهن أمام المرآة، حيث تبدأ إحداهن أحاديثها التخيلية أما مع مدير العمل، الزوج المستقبلى أو حتى شريك الحياة الذى لم تعثر عليه حتى الآن.

الكلام أمام المرآه
الكلام أمام المرآه

8. ولا توجد فتاة لم تعش أمام المرآة لحظات الندم بعد اتخاذ قرار خاطئ غير شكل إطلالاتنا إلى الأسوأ، إما من خلال عمل قصة شعر مختلفة، أو رسمة الحواجب بشكل مختلف.

لحظات الندم
لحظات الندم

9. في الغالب ما تسجل الفتيات رفضهن للأوامر فقط أمام المرآة، حتى تعود وتتأقلم مع الأمر فى الواقع بشكل مرن يجعلها تظن وأنها كانت شجاعة كفاية للتعبير عن الرفض.

الرفض أمام المرآه
الرفض أمام المرآه

10. أما دموعنا التى ما زالت بعض المرايا لم تجف منها، فهى أيضًا لحظات غالبًا ما تكون المرايات الشاهد الأكبر عليها وكأننا نريد أن نبكى ولكن نتأكد فى نفس اللحظة أن مكياجنا لم يتلف، أو ينتابنا الفضول إزاء شكلنا فى لحظات الضعف والبكاء أمام الشريك.

البكاء امام المراه
البكاء امام المرآه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة