أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار.. حريق هائل يلتهم مبنى سكنيًا للطلاب فى بولتون ببريطانيا.. تحطم طائرة "MiG-29K" تابعة للبحرية الهندية.. إطلاق نار على حافلة تقل ناخبين فى سريلانكا

السبت، 16 نوفمبر 2019 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار.. حريق هائل يلتهم مبنى سكنيًا للطلاب فى بولتون ببريطانيا.. تحطم طائرة "MiG-29K" تابعة للبحرية الهندية.. إطلاق نار على حافلة تقل ناخبين فى سريلانكا أهم الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف النهار
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

حريق هائل يلتهم مبنى سكنيًا للطلاب فى بولتون ببريطانيا

اندلع حريق هائل فى مبنى سكنى للطلاب فى ضاحية برادشوويت فى بولتون ببريطانيا مكون من 6 طوابق وهرعت 40 سيارة إطفاء إلى مكان الحريق، حسبما ذكرت شبكة بى بى سى البريطانية.

حريق بولتون
حريق بولتون

تحطم طائرة "MiG-29K" تابعة للبحرية الهندية ونجاة قائديها

تحطمت طائرة "MiG-29K تابعة لقوات البحرية الهندية، صباح اليوم السبت، فى ولاية "جوا" الواقعة جنوب غربى البلاد، عقب وقت قصير من إقلاعها فى مهمة تدريب.

2
 
 
Capture
 

27 قتيلا بسبب البرق والأمطار الغزيرة فى باكستان

قتل 27 شخصا على الاقل ،عندما ضرب البرق العديد من الأماكن فى المنطقة الصحراوية جنوب باكستان، وسط أمطار غزيرة، حسبما ذكرت صحيفة البيان الإماراتية.

 

بدء التصويت بالانتخابات الرئاسية فى سريلانكا بعد هجمات

بدأ الناخبون فى سريلانكا فى الإدلاء بأصواتهم فى ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت لاختيار رئيس جديد للبلاد التي ما زالت تناضل من أجل التعافى من هجمات وقعت فى عيد القيامة على فنادق وكنائس وأثرت بشدة على اقتصادها الذي يعتمد على السياحة.

طوابير من المواطنين للإدلاء بأصواتهم
طوابير من المواطنين للإدلاء بأصواتهم

إطلاق نار على حافلة تقل ناخبين قبل بدء الانتخابات الرئاسية فى سريلانكا

قالت الشرطة السريلانكية إن مسلحين فتحوا النار على قافلة من الحافلات تقل ناخبين مسلمين في شمال غرب سريلانكا قبل ساعات من بدء الانتخابات الرئاسية، حسبما ذكرت شبكة سبوتنيك الروسية.

ترامب يطلب من طوكيو 8 مليارات دولار لإبقاء القوات الأمريكية فى اليابان

طلب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، من اليابان، زيادة المبالغ التى تدفعها للقوات الأمريكية المتمركزة هناك أربعة أمثال ما تدفعه حاليا، وذلك فى الوقت الذى تحث فيه واشنطن حلفاءها منذ فترة طويلة على زيادة نفقاتهم الدفاعية، حسبما قالت مجلة فورين بوليسى.

ترامب
ترامب

نقل الرئيس الصربى إلى المستشفى بسبب مشاكل فى القلب

قال مكتب الرئيس الصربى ألكسندر فوتشيتش، اليوم السبت، إن الرئيس نُقل إلى المستشفى بعد تعرضه لمشاكل فى القلب.

رئيس صربيا
رئيس صربيا

حرائق الغابات تستمر على طول الساحل الشرقى لأستراليا

اشتعلت العشرات من حرائق الغابات على طول الساحل الشرقى لأستراليا، اليوم السبت، فيما يكافح رجال الإطفاء لتعزيز التصدى لها قبيل طقس من المتوقع أن يكون أكثر حرارة هذا الأسبوع.

حمدوك: السودان بلد غنى بالموارد ولن يحتاج إلى المعونات

أكد عبد الله حمدوك، رئيس الوزراء السودانى، أن السودان بلد غنى بالموارد، ولن يحتاج إلى المعونات إذا أحسن استخدام تلك الموارد.

حمدوك
حمدوك

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة