باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12..الكويت: رئيس الوزراء يقدم استقالة الحكومة ..محكمة أمريكية تتمسك بالكشف عن سجلات ترامب المالية.. مصر والإمارات تؤسسان منصة استثمارية مشتركة بقيمة ٢٠ مليار دولار

الخميس، 14 نوفمبر 2019 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12..الكويت: رئيس الوزراء يقدم استقالة الحكومة ..محكمة أمريكية تتمسك بالكشف عن سجلات ترامب المالية.. مصر والإمارات تؤسسان منصة استثمارية مشتركة بقيمة ٢٠ مليار دولار ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

متحدث باسم الحكومة الكويتية: رئيس الوزراء يقدم استقالة الحكومة لأمير البلاد

قال متحدث باسم الحكومة الكويتية، اليوم الخميس، رئيس الوزراء يقدم استقالة الحكومة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

 

رويترز: "الجهاد الإسلامى" تعلن وقف إطلاق النار فى غزة بناءً على هدنة مع إسرائيل "تحديث"

أعلنت حركة الجهاد الإسلامى فى قطاع غزة، وقف إطلاق النار الساعة 0330 بتوقيت جرينتش بعد موافقة إسرائيل على هدنة.

وكان قد استشهد قيادى بارز فى حركة الجهاد الإسلامى الفلسطينية فى غارة إسرائيلية على قطاع غزة صباح أمس الأربعاء.

 

مصر والإمارات تؤسسان منصة استثمارية استراتيجية مشتركة بقيمة ٢٠ مليار دولار

أعلن السفير بسام راضي المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، عن تأسيس الإمارات ومصر منصة استثمارية استراتيجية مشتركة بقيمة ٢٠ مليار دولار للاستثمار المشترك في مجموعة متنوعة من القطاعات والمجالات والأصول وذلك عبر شركة أبوظبي التنموية القابضة وصندوق مصر السيادى.

 

ولى عهد أبو ظبى يمنح الرئيس السيسى أرفع وسام إماراتى

منح الشيخ محمد بن زايد، ولي عهد أبو ظبي، "وسام زايد" للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعد أرفع وسام تمنحه دولة الإمارات لملوك ورؤساء وقادة الدول، وذلك تقديراً للعلاقات التاريخية والوطيدة التي تجمع بين البلدين الشقيقين، وتثميناً لدور الرئيس في دعم وترسيخ تلك العلاقات على كافة الأصعدة.

 

 

هجوم على السفارة الأرجنتينية فى تشيلى للمرة الثانية خلال أسبوع

تتأثر سفارة الأرجنتين فى تشيلى بالاحتجاجات المستمرة فى البلاد منذ أربعة أسابيع، حيث هاجمت مجموعة من المتظاهرين السفارة للمرة الثانية خلال أسبوع، وفقا لصحيفة "لاناثيون" الارجنتينية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المقر الدبلوماسى للأرجنتين فى تشيلى الواقع فى شارع "فاكونيا ميكانا" على بعد خطوات من ميدان إيطاليا، مركز الاحتجاجات التشيلية، تعرض لهجوم من حوالى 50 رجلا مقنعين أمام السفارة، وحاولوا هدم البوابة وأشعلوا النيران.

 

محكمة استئناف أمريكية تتمسك بقرار الكشف عن سجلات ترامب المالية

ذكرت محكمة استئناف أمريكية يوم الأربعاء، أنها لن تعيد النظر في قرار صدر في أكتوبر يأمر شركة المحاسبة التي تتولى أعمال الرئيس دونالد ترامب بالسماح لمجلس النواب بالاطلاع على سجلاته المالية.

 

كمبوديا تطلق سراح أكثر من 70 ناشطا سياسيا بكفالة

قال رئيس الوزراء الكمبودى هون سين اليوم الخميس، إنه أصدر أمرا بإطلاق سراح أكثر من 70 من ناشطي المعارضة بكفالة كان قد ألقى القبض عليهم فى الأسابيع القليلة الماضية واتهمتهم السلطات بالتخطيط للإطاحة بالحكومة.

 

 

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة