باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12..بلجيكا تعلن عدم قدرتها على استيعاب المزيد من اللاجئين..زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب جزر مالوكو الإندونيسية..طائرات الاحتلال الإسرائيلى تقصف قطاع غزة مجددا

الجمعة، 15 نوفمبر 2019 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12..بلجيكا تعلن عدم قدرتها على استيعاب المزيد من اللاجئين..زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب جزر مالوكو الإندونيسية..طائرات الاحتلال الإسرائيلى تقصف قطاع غزة مجددا غزة
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكى لا تبحث كثيرا وتبقى على إطلاع دائم بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

بلجيكا تعلن عدم قدرتها على استيعاب المزيد من اللاجئين

أعلنت السلطات البلجيكية أنها لم تعد قادرة على استيعاب اللاجئين بسبب كثرة طالبي اللجوء وامتلاء الأماكن المخصصة لهم.

وقال الجهاز الخاص بالمسائل الاجتماعية والهجرة - في بيان نقلته قناة "روسيا اليوم" - إن الهيئة الفيدرالية المكلفة باستقبال اللاجئين باتت تواجه مشكلة إيجاد أماكن لإيواء اللاجئين".

زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب جزر مالوكو الإندونيسية

 ضرب زلزال اليوم الجمعة بقوة 7.1 درجة على مقياس ريختر جزر مالوكو الشمالية وسولاويسي الشمالية بإندونيسيا.

القضاء الأمريكى:"عروس داعش" لا تتمتع بحق دستورى فى العودة للولايات المتحدة

 أصدر قاض فيدرالي أمريكي، حكمًا يقضي بعدم أحقية حصول الشابة هدى مثني التي ولدت في ولاية نيو جيرسي الأمريكية وانضمت لتنظيم "داعش" الإرهابي منذ 5 سنوات على الجنسية الأمريكية مرة أخرى وكذلك عدم مغادرتها مخيم للاجئين تقيم فيه بشمال شرق سوريا .

الدفاع العراقية تصدر توضيحا حول وجود "طرف ثالث" يقتل المتظاهرين والقوات الأمنية

أصدرت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الجمعة بيانا توضيحيا بشأن ما صرح به وزيرها نجاح الشمري عن وجود "طرف ثالث" يقوم باستهداف المتظاهرين وقتلهم.

طائرات الاحتلال الإسرائيلى تقصف قطاع غزة مجددا

 شن الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة سلسلة غارات على رفح وخان يونس جنوب قطاع غزة، مدعيا أنها جاءت ردا على إطلاق 10 صواريخ على المستوطنات المحيطة بالقطاع، منذ بدء سريان اتفاق التهدئة.

وزير الدفاع الكورى الجنوبى يزور السعودية الثلاثاء المقبل

يبدأ وزير الدفاع الكوري الجنوبي جونج كيونج-دو، زيارة إلى المملكة العربية السعودية يوم الثلاثاء المقبل تستمر 5 أيام، وذلك لبحث سبل تطوير العلاقات الدفاعية الثنائية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة