خالد صلاح

هل ترفع أمم أفريقيا القيمة التسويقية لنجوم المنتخب الأولمبي.. سعر رمضان صبحي يصل لأعلى مستوياته.. مصطفى محمد ينافس الكبار.. العراقى يدخل دائرة الضوء.. أسامة جلال وأبو الفتوح يدقان بوابة الفراعنة الكبار

السبت، 16 نوفمبر 2019 07:25 م
هل ترفع أمم أفريقيا القيمة التسويقية لنجوم المنتخب الأولمبي.. سعر رمضان صبحي يصل لأعلى مستوياته.. مصطفى محمد ينافس الكبار.. العراقى يدخل دائرة الضوء.. أسامة جلال وأبو الفتوح يدقان بوابة الفراعنة الكبار المنتخب الأولمبى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في ظل تألق العديد من نجوم المنتخب الأولمبي في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة التي تنظمها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر، والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية 2020 طوكيو، وارتفعت أسهمهم في بورصة اللاعبين خاصة بعد الأداء المبهر الذي قدموه وحققوا بناءًا عليه نتائج جيدة في الجولة الأولى بأمم أفريقيا وحققوا العلامة الكاملة بالفوز فى المواجهات الثلاثة أمام مالى وغانا والكاميرون.

الفراعنة الصغار نجحوا في تحقيق الفوز بالمواجهة الأولى على مالي بهدف دون رد أحرزه مصطفى محمد، ثم حققوا ريمونتادا على أعلى مستوى أمام المنتخب الغاني الذي تقدم في البداية بهدف ثم تعادل مصطفى محمد وبعدها تقدم البلاك ستارز مرة أخرى ليتعادل رمضان صبحي للفراعنة من جديد قبل أن يحرز أحمد ياسر ريان هدف الفوز وتنتهي المباراة بنتيجة 3/2 للمنتخب الأولمبى، ثم حققوا الفوز على الكاميرون بنتيجة 2/1 أحرزهما مصطفى محمد، ليحصد الفراعنة الصغار العلامة الكاملة ويواجهون جنوب أفريقيا فى الدور قبل النهائى من البطولة الأفريقية، ونرصد فى الأسطر التالية بعض النجوم التي توهج نجمها في البطولة الأفريقية ومن المتوقع أن ترتفع قيمتهم التسويقية في الفترة المقبلة..

 

سعر رمضان صبحي يصل لأعلي مستوياته

بعد التألق اللافت للأنظار لرمضان صبحي مع المنتخب الأولمبى في البطولة الأفريقية من المتوقع أن يزداد قيمته التسويقية، خاصة في ظل رغبة الأهلي في استعادته بشكل نهائي عقب انتهاء فترة استعارته من هدرسفيلد الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري.

الفريق الإنجليزي طلب 7 مليون جنيه إسترليني من الأهلي من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب وعودته للقلعة الحمراء من جديد، إلا إنه بعد تلك البطولة من المتوقع أن ترتفع قيمة اللاعب الأمر الذي سيجعل هيدرسفيلد يتمسك ببقاء اللاعب وعدم الاستغناء عن خدماته أو زيادة المطلوب من أجل بيعه فى الفترة المقبلة.

 

مصطفى محمد ينافس الكبار

أقتحم مصطفى محمد مهاجم الزمالك والمنتخب الأولمبى عالم النجوم الكبار من أوسع أبوابه بعد التألق والتميز في مركز المهاجم الصريح، ليلقب بخليفة عمرو زكى "البلدوزر" لما يتسم به من قوة بدنية وإيجابية على المرمى، ونجح حتى الأن في تسجيل 4 أهداف ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، الأمر الذي سيساهم في زيادة قيمته التسويقية في المرحلة المقبلة، لاسيما وأن قيمته الحالية تقترب من 600 ألف إسترليني وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت".

 

كريم العراقي يدخل دائرة الضوء

دخل كريم العراقى مدافع المصرى البورسعيدى دائرة الضوء وأصبح محط أنظار العديد من الأندية الكبرى بعد المستوى المميز الذى ظهر به فى البطولة الأفريقية تحت 23 سنة، لاسيما أن شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى نجح اظهار امكانيات اللاعب الذى كان "مغمورًا" وسط زملائه فى باقى أندية الدورى، ومن المنتظر أن ترتفع القيمة التسويقية للاعب خلال الفترة المقبلة.

 

أسامة جلال وأبو الفتوح يدقان أبواب الفراعنة الكبار

قدم الثنائي أسامة جلال مدافع انبى، وأحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة، مستوى مبهر مع المنتخب الأولمبى في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، مما سيجعل قيمتهم التسويقية ترتفع بشكل ملحوظ فى سوق الانتقالات المقبل سواء في يناير أو بعد نهاية الموسم الجارى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة