خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالبحيرة والجيزة والقاهرة

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 06:29 م
"القابضة للمياه" تستجيب لشكاوى صحافة المواطن بالبحيرة والجيزة والقاهرة شركة القابضة لمياه الشرب
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل المركز الإعلامى للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ردا على الشكوى المنشورة تحت عنوان "أهالى كوم الفرج يشكون انقطاع مياه الشرب منذ أسبوع" جاء فيه أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة أفادت أنه كان يوجد أعمال صيانة فى خلال يومين من الأسبوع الماضى وتم الانتهاء منها وجميع المحطات تعمل بكامل طاقتها الآن وضغوط المياه جيدة .

 

وأفادت الشركة فى ردها على الشكوى المنشورة بعنوان: "قارئ يشكو انقطاع المياه المتكرر بشارع البصرة فى المهندسين" بأنه بالمعاينة على الطبيعة للعنوان المذكور من قبل فريق الصيانة المختصة لشارع البصرة تبين وجود المياه وبحالة جيدة بالشارع كله ولا توجد أى شكوى علما بأنه تم الاتصال بالشاكى أكثر من مرة ولم يتم الرد ومن المحتمل أن تكون شكوى داخلية خاصة بالعقار .

 

وردا على الشكوى الواردة تحت عنوان: "شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بالهضبة الوسطى بالمقطم" أفادت بأنه حدث كسر صباحا فى ماسورة مياه شرب بجوار كلية العلاج الطبيعى وتم عمل اللازم والحالة طبيعية الآن ولا توجد مشاكل.

 
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. 
 
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر أو معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة