خالد صلاح

الرموش عالحواجب والشعر مبلول.. 5 اتجاهات للجمال من عروض أزياء ربيع وصيف 2020

السبت، 05 أكتوبر 2019 08:00 م
الرموش عالحواجب والشعر مبلول.. 5 اتجاهات للجمال من عروض أزياء ربيع وصيف 2020 موضة عروض الأزياء
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يهتم القائمون على عروض الأزياء بتقديم آخر ما وصلت إليه موضة المكياج والإكسسوارت طوال الوقت، وهذا ما حدث هذا العام أيضًا، حيث سيطرت على منصات عروض ربيع وصيف 2020 المكياج الذى بالكاد تلاحظه وتصفيفات الشعر الطبيعية وفقًأ لما جاء بـ"فوج".

مكياج بألوان زاهية

مكياج بألوان زاهية
مكياج بألوان زاهية

يمكننا وصف مكياج العديد من عروض الأزياء بأنه يدفع للتفاؤل، فقد انتهت أيام المكياج الحاد أو الرسمى بشكل مفرط، وجاء الوقت المناسب للتخلي عن ذلك، وشهد ربيع وصيف 2020 عودة إلى الألوان الزاهية، وكان عرض "سالفاتور فيراغامو" مثالًا واضحًا على ذلك، حيث استعانت فنانة المكياج "فارا هوميدى" فيه بالألوان المبهجة الجفون.

الشعر المبلول

الشعر المبلول
الشعر المبلول

ظهر الشعر الذى يبدو وكأنه مبلل فى كل أرجاء ممرات عروض الأزياء، فاختار أغلب المصممين البعد عن المظهر الجاف أو المبالغ فيه، واعتمد المظهر على الشعر الذى تم غسله وتمشيطه بشكل أنيق، فابتكر مصفف الشعر "جويدو بالاو" ذيل الحصان، وظهر هذا المشهد فى عرض "ديفيد كوما"، و"تشالايان" و"كارولينا هيريرا"، ولكن بدرجات متفاوتة.

روج بلون التوت الغامق

روج بلون التوت الغامق
روج بلون التوت الغامق

إذا كنت تعتقد أن ألوان أحمر الشفاه القاتمة تستخدم فقط فى الخريف والشتاء، فهذا ليس صحيحًا، حيث اختفت موضة ألوان أحمر الشفاه الوردية التقليدية المرتبطة بالربيع، وتربعت موضة "الروج" فى ربيع وصيف 2020 بلون التوت الغامق، وظهر ذلك فى عرض "ماكس مارا"، حيث الشفاه الأرجوانية شبه السوداء والحواف الحادة، وخلال عرض "جيل ساندر"، ظهرت الشفاه الملونة بلون التوت البرى على بشرة منعشة.

الآيلاينر الضخم

الآيلاينر الضخم
الآيلاينر الضخم

سواء كان بخط مستقيم أو منحنى إلى أعلى فإن الطريقة الجديدة لوضع الآيلاينر تعتمد على كونه خط سميك باللون الأسود الجريء القاتم، لتغطى هذه الأجنحة معظم الجفن، وتجعل وجودها محسوسًا على عظم الحاجب أيضًا، وظهر ذلك خلال عرض أزياء "برادا".

رموش على الحاجب وأسفل العين

رموش على الحاجب وأسفل العين
رموش على الحاجب وأسفل العين

ستجد القليل من النساء اللواتى تكون حقيبة المكياج الخاصة بهن خالية من الماسكارا، ولكن فى هذا الموسم، جاءت الرموش بشكل مبالغ فيه، فظهرت إحدى العارضات على المدرج وهى ترسم رموشًا منخفضة أسفل عينيها وعلى الحاجبين بشكل غريب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة