قارئ يشكو من عدم قراءة عداد الكهرباء وارتفاع الفاتورة بحلوان

الجمعة، 04 أكتوبر 2019 06:20 م
قارئ يشكو من عدم قراءة عداد الكهرباء وارتفاع الفاتورة بحلوان فاتورة الكهرباء
محمد فهيم عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ جلال سعد محمد، المقيم فى منطقة حلوان، محافظة القاهرة، من ارتفاع قيمة إيصال الكهرباء البالغ 1784جنيها لشهر أكتوبر، باستهلاك 1404  كيلو وات، فى حين بلغت فاتور شهر سبتمبر  جنيهات ولم تسجل قراءة للاستهلاك للشهر الماضى، مما يؤكد أن موظف التحصيل لم يمر على الشقة لتسجيل قراءة العداد، مما يترتب عليه ترحيل قيمة الاستهلاك لشهر أكتوبر والدخول فى شريحة أعلى.

وقال القارئ، جلال سعد محمد، صاحب الشكوى عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: «ليس معقولاً أن يكون استهلاكنا من الكهرباء  تسع جنيهات خلال شهر سبتمبر، والشهر الذى يليه 487،1، وأن ما حدث هو عدم قيام موظف الكهرباء بالمرور لتسجيل قراءة العداد، وتم ترحيلها إلى شهر آخر، مما يترتب عليه دخول فاتورة الكهرباء شريحة أخرى تاركا رقم هاتفة للتواصل 0104495570 .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

كما تتيح خدمة صحافة المواطن إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.

و يجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صفي الدين عبد المنعم ابو زيد

11ش حسني بك حسن من ش مصر والسودان حداىق القبه بجوار نفق دير الملاك.

نفس الموضوع عدم اخذ القراءه للعداد لدخول الفاتوره في الشهر التالي في شريحه اعلي وحساب اعلي والفاتوره تأتي المكان مغلق رغم ان العداد بالخارج ولايحتاج لوجود احد داخل المنزل. وهذه العمليه تدخل الفاتوره في

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة