السبب ارتفاع فاتورة الكهرباء.. وقف تموين مواطنة بعد وفاة زوجها بـ6 شهور

الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019 10:30 م
السبب ارتفاع فاتورة الكهرباء.. وقف تموين مواطنة بعد وفاة زوجها بـ6 شهور ارشيفية - بطاقة التموين
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت القارئة "إلهام زكريا سعيد" شكوى لخدمة صحافة المواطن باليوم السابع بخصوص إيقاف بطاقة التموين الخاصة بها والسبب ارتفاع فاتورة الكهرباء الخاصة بها على الرغم من تركها لمنزلها منذ وفاة زوجها من 6 أشهر. 
 
وناشدت القارئة قائلا: "تم وقف بطاقة التموين وكان السبب ارتفاع فاتورة الكهرباء، مع العلم ان زوجى توفى من 6 أشهر وانتقلت للعيش أنا وأطفالى الثلاثة مع والدى أى لا يوجد استهلاك للكهرباء، والبطاقة باسم زوجى المتوفى".
 
1
 
وناشدت القارئة المسئولين ضرورة التدخل لعودة البطاقة لها مرة أخرى حتى تتمكن من الانفاق على أطفالها الثلاثة.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 
كما تتيح الخدمة الجديدة "شكوتك يصوتك" إمكانية أن يطلب القراء من فريق "اليوم السابع" تغطية حدث أو التحقيق فى مشكلة تصادف أحد القراء أو قضية تهم قطاع من المواطنين أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو نشر شكوى أو استغاثة، أو تصحيح خبر او معلومة على الموقع، أو إرسال فيديوهات أو صور لحدث تواجدتم فيه وسيتم نشرها باسمكم على اليوم السابع.
 
ويجدد "اليوم السابع" دعوته لقرائه الأعزاء، للمشاركة بشكواهم ومشاكلهم، من خلال تطبيق الواتس آب، على رقم 01280003799، خدمة "شكوتك بصوتك" لتسجيل شكاوى المواطنين بالصوت والصورة ويتواصل محررو "اليوم السابع"، مع القراء مباشرة فى أماكن متفرقة بالقاهرة والمحافظات، من كل أسبوع، للاستماع إلى شكواهم وتسجيلها لنشرها على الموقع الإلكترونى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة