محافظ الدقهلية فى زيارة مفاجئة لقرية برق العز ويطلب تقريرا مفصلا عن رخص البناء

الخميس، 31 أكتوبر 2019 05:17 م
محافظ الدقهلية فى زيارة مفاجئة لقرية برق العز ويطلب تقريرا مفصلا عن رخص البناء محافظ الدقهلية فى زيارة مفاجئة لقرية برق العز
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم عددا من المنشآت الخدمية في زيارة مفاجئة لقرية برق العز التابعة لمركز المنصورة.

 

وبدأ محافظ الدقهلية زيارته بتفقد مجمع الخدمات بالقرية "الوحدة المحلية" وطلب الاطلاع على دفاتر الحضور والانصراف للوقوف على مدى انضباط العاملين وانتظام العمل بها.

 

وتابع محافظ الدقهلية، سير العمل في عدد من الإدارات بالوحدة منها الإيرادات وطلب كشف بحجم الإيرادات خلال الشهر الجارى، وتفقد الإدارة الهندسية وطلب عرض تقرير عن رخص البناء بالقرية للوقوف على مدى الالتزام بالقانون في إصدار التراخيص، وتلاحظ له وجود منزل من 5 طوابق وطلب إحضار رخصة البناء الصادرة له.

 

وشدد محافظ الدقهلية على ضرورة الالتزام بوجود ورديات العمل بالوحدة على مدار 24 ساعة وشدد على الالتزام بالوردية الليلية، مؤكدا أننا نعمل جميعا لتوفير الخدمة للمواطنين في كل القطاعات وفي كل وقت، كما تفقد مكتب البريد وطلب من رئيس المكتب بتسهيل عمليات الصرف والمعاملات خاصة على كبار السن.

 

وتفقد شاروبيم، محطة مياه برق العز وطلب الاطلاع على دفاتر تحليل عينات المياه واطمأن لتوافر الاشتراطات الصحية المطلوبة فيها، وقال إن صحة وسلامة المواطنين أولى اهتمامات الحكومة، ومن داخل محطة الصرف شدد على إجراء الصيانة الدورية للمحطة واتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن عملها بكفاءة دون أعطال واتخاذ الاحتياطات اللازمة لعدم انقطاع الكهرباء عنها.

 

وتفقد محافظ الدقهلية مدرسة عبد الفتاح السيسي الرسمية المتميزة للغات وشدد على ضرورة الالتزام بالكثافة المحددة في الفصول، وكلف الأستاذة سوسن مجاهد بمسح وتمهيد الطريق الواصل إلى المدرسة لتيسير حركة انتقال التلاميذ والعاملين بالمدرسة، وأثنى على مستوى الخدمة التعليمية في المدرسة، وفي ختام زيارته تفقد مدرسة برق العز الابتدائي الإعدادي واطمأن على سير العملية التعليمية ووجه للطلاب الحفاظ على مدرستهم وعدم إلقاء القمامة في الفصول والطرقات.

 

IMG-20191031-WA0012
 
IMG-20191031-WA0013
 
IMG-20191031-WA0014
 
IMG-20191031-WA0015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة