أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. محافظ الدقهلية: لا تصالح بالتعديات على أراضى الدولة بعد نهاية أكتوبر

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019 03:17 م
صور.. محافظ الدقهلية: لا تصالح بالتعديات على أراضى الدولة بعد نهاية أكتوبر المجلس التنفيذى بالدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، على إزالة كافة التعديات والمخالفات على أراضى الدولة بعد انتهاء الموعد المحدد، مؤكدا أنه لا تصالح بعد نهاية أكتوبر الجارى، وهو الموعد المحدد لانتهاء تقديم طلبات التصالح.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى بحضور كل أعضاء الجهاز لمناقشة واستعراض عدد من الموضوعات.

وأشار شاروبيم إلى أن إعادة الشىء لأصله فى الشوارع والطرق مسئولية الجهات التى قامت بالحفر، سواء كانت شركة المياه أو الكهرباء أو الغاز، وعلى رؤساء المراكز والمدن والأحياء متابعة الموضوع أولا بأول.

وشدد شاروبيم، على جميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالاستعداد الدائم لموجات الأمطار وتقلبات الطقس والجاهزية المستمرة لاحتمال حدوث حالات إعصار أخرى والصيانة الدورية لسيارات كسح وشفط تجمعات المياه.

وقال محافظ الدقهلية، إنه فيما يخص عدم التزام بعض السيارات بدفع قيمة بون "كارتة" التحميل أن يتم توقيع غرامة فورية للسيارات المخالفة وإحالة مسئول الموقف للتحقيق على أن يبدأ التطبيق بعد الإعلان عن المخالفة بالمواقف لموعد نهاية العام الجارى وبعدها يتم التطبيق.

وأوضح محافظ الدقهلية، أنه سيتم البدء فى إجراء المكاتبات والمخاطبات إلكترونيا وسنبدأ بإدارات الديوان العام للمحافظة ثم يتم ربطها بكافة الوحدات المحلية والمديريات.

وأشار محافظ الدقهلية، إلى ضرورة إجراء صيانة شاملة لأعمدة الإنارة بالتنسيق بين الوحدات المحلية وشركة الكهرباء لتجنب وقوع أى حوادث محتملة، وشدد على ضرورة قيام رؤساء المراكز والمدن بتشجيع وتسهيل إجراءات المشاركة المجتمعية لمنظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال لتطوير المنازل فى القرى الأكثر احتياجا.

وشدد محافظ الدقهلية على مدير هيئة الأبنية التعليمية، بسرعة الانتهاء من تجهيز 29 مدرسة لدخولها الخدمة خلال 10 أيام وبدء الدارسة الفعلية بها لتخفيف الكثافة بالفصول وتوفير الخدمة التعليمية فى أقرب مكان لأبنائنا الطلاب فى مختلف مراحل التعليم.

 

المجلس التنفيذى بالدقهلية (3)
المجلس التنفيذى بالدقهلية 

 

المجلس التنفيذى بالدقهلية (4)
المجلس التنفيذى بالدقهلية 

 

المجلس التنفيذى بالدقهلية (5)
المجلس التنفيذى بالدقهلية 

 

المجلس التنفيذى بالدقهلية (6)
المجلس التنفيذى بالدقهلية 

 

المجلس التنفيذى بالدقهلية (1)
المجلس التنفيذى بالدقهلية 

 

المجلس التنفيذى بالدقهلية (2)
المجلس التنفيذى بالدقهلية 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة