خالد صلاح

تريزيجيه يظهر مع "أبناء" ناصف ساويرس فى ملعب الاتحاد

السبت، 26 أكتوبر 2019 07:44 م
تريزيجيه يظهر مع "أبناء" ناصف ساويرس فى ملعب الاتحاد محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نجلي ناصف ساويرس مالك نادي استون فيلا الإنجليزي على إلتقاط صورة تذكارية مع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر و"الفيلانز".

وتواجد سميح ونصيف نجلي ناصف ساويرس مالك نادي أستون فيلا الإنجليزي في ملعب "الاتحاد" لحضور مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

وشهدت المباراة مشاركة محمود تريزيجيه الذي قدم عرضاً مميزاً مع استون فيلا، حيث اختاره موقع "هوسكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، أفضل لاعب فى نادي استون فيلا أمام مانشستر سيتي.

تريزيجيه يظهر مع أبناء ناصف ساويرس
تريزيجيه يظهر مع أبناء ناصف ساويرس

وحصل محمود تريزيجيه على 6.8 – 10 في التقييم الذي أعده موقع "هوسكورد" عن مستويات لاعبي استون فيلا في مباراة مانشستر سيتي وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر في "الفيلانز".

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى - كانسيلو - ستونز - فرناندينيو - ميندي - جندوجان - سيلفا - دي بروين - برناردو سيلفا- سترلينج – جيسوس، في حين جاء تشكيل استون فيلا كالتالي: هيتون في حراسة المرمى - جويلبرت - إينجلز - مينجز - تارجت - ناكامبا - دوجلاس لويز - ماكجين - جريليش - تريزيجيه – ويسلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة