تريزيجيه أفضل لاعب فى استون فيلا ضد مانشستر سيتي

السبت، 26 أكتوبر 2019 04:47 م
تريزيجيه أفضل لاعب فى استون فيلا ضد مانشستر سيتي محمود تريزيجيه في مباراة اليوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر أفضل لاعب فى نادي استون فيلا أمام مانشستر سيتي فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 3 – 0.

وسجل أهداف مانشستر سيتى رحيم سترلينج وكيفين دى بروين وجوندوجان فى الدقائق 46 و65 و70 من عمر المباراة التى شهدت طرد فرناندينيو لاعب الفريق السماوى فى الدقيقة 87 لحصوله على "إنذارين".

وحصل محمود تريزيجيه على 6.8 – 10 فى التقييم الذى أعده موقع "هوسكورد" عن مستويات لاعبي استون فيلا في مباراة مانشستر سيتي وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر في "الفيلانز".

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 22 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما توقف رصيد استون فيلا عند 11 نقطة في المركز الـ 12.

وحقق ديفيد سيلفا قائد مانشستر سيتي رقماً قياسياً بعدما تواجد في التشكيلة الاساسية للفريق السماوي أمام أستون فيلا، بعدما بات صاحب الرقم القياسي لعدد المشاركات في تاريخ مانشستر سيتي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" حيث خاض مباراته رقم 267 بقميص الفريق السماوي.

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى - كانسيلو - ستونز - فرناندينيو - ميندي - جندوجان - سيلفا - دي بروين - برناردو سيلفا- سترلينج – جيسوس، في حين جاء تشكيل استون فيلا كالتالي: هيتون في حراسة المرمى - جويلبرت - إينجلز - مينجز - تارجت - ناكامبا - دوجلاس لويز - ماكجين - جريليش - تريزيجيه – ويسلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة