مانشستر سيتي يشدد الخناق على ليفربول بثلاثية فى أستون فيلا.. السيتي يكرس عقدة "الفيلانز" على ملعب "الاتحاد".. كتيبة تريزيجيه تفشل فى تكرار إنجاز 2010.. و"هوسكورد" يختار الفرعون أفضل لاعبي فريقه أمام السماوي

السبت، 26 أكتوبر 2019 05:43 م
مانشستر سيتي يشدد الخناق على ليفربول بثلاثية فى أستون فيلا.. السيتي يكرس عقدة "الفيلانز" على ملعب "الاتحاد".. كتيبة تريزيجيه تفشل فى تكرار إنجاز 2010.. و"هوسكورد" يختار الفرعون أفضل لاعبي فريقه أمام السماوي مانشستر سيتي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق مانشستر سيتي فوزاً غالياً على استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه واحمد المحمدي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".


مانشستر سيتي يتفوق على استون فيلا بثلاثية 

سجل أهداف مانشستر سيتي، رحيم سترلينج وديفيد سيلفا، جوندوجان في الدقائق 46 و65 و70 من عمر المباراة التي شهدت طرد فرناندينيو لاعب الفريق السماوي في الدقيقة 87 لحصوله على "إنذارين".

وفشل استون فيلا في تحقيق الفوز الثالث على التوالى فى مسابقة الدوري الانجليزى الممتاز "البريميرليج" للمرة الأولى منذ أبريل 2010، بعدما تغلب في الجولتين الماضيتين على نورويتش سيتي وبرايتون على الترتيب.

تريزيجيه في مباراة مان سيتي واستون فيلا
تريزيجيه في مباراة مان سيتي واستون فيلا

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 22 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي خلف ليفربول صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما توقف رصيد استون فيلا عند 11 نقطة في المركز الـ 12.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في آخر 10 مباريات خاضها أمام أستون فيلا في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" على ملعب "الاتحاد" بمجموع 33-4.

وكانت آخر هزيمة تلقاها مانشستر سيتي على ملعب "الاتحاد" في الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" أمام أستون فيلا في أبريل من عام 2007.

تريزيجيه في مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا
تريزيجيه في مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا

وحقق ديفيد سيلفا قائد مانشستر سيتي رقماً قياسياً بعدما تواجد في التشكيلة الاساسية للفريق السماوي أمام أستون فيلا، بعدما بات صاحب الرقم القياسي لعدد المشاركات في تاريخ مانشستر سيتي بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" حيث خاض مباراته رقم 267 بقميص الفريق السماوي.

 

تريزيجيه الافضل في استون فيلا ضد مانشستر سيتي

واختار موقع "هوسكورد" العالمى، المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر أفضل لاعب فى نادي استون فيلا أمام مانشستر سيتي

وحصل محمود تريزيجيه على 6.8 – 10 فى التقييم الذى أعده موقع "هوسكورد" عن مستويات لاعبي استون فيلا في مباراة مانشستر سيتي وهو التقييم الذي لم يحصل عليه أي لاعب أخر في "الفيلانز".

هوسكورد
هوسكورد

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى - كانسيلو - ستونز - فرناندينيو - ميندي - جندوجان - سيلفا - دي بروين - برناردو سيلفا- سترلينج – جيسوس، في حين جاء تشكيل استون فيلا كالتالي: هيتون في حراسة المرمى - جويلبرت - إينجلز - مينجز - تارجت - ناكامبا - دوجلاس لويز - ماكجين - جريليش - تريزيجيه – ويسلي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة