أكرم القصاص

تريزيجيه يراوغ مدافع مانشستر سيتي على طريقة الشحات والنقاز.. فيديو

السبت، 26 أكتوبر 2019 05:24 م
تريزيجيه يراوغ مدافع مانشستر سيتي على طريقة الشحات والنقاز.. فيديو مراوغة تريزيجيه لمدافع مانشستر سيتي ميندي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر، قدراته الفنية الفائقة في مباراة مانشستر سيتي واستون فيلا التي أقيمت اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ونجح محمود تريزيجيه في مراوغة مدافع مانشستر سيتي ميندي بطريقة فنية رائعة، في لعبة أعادت للأذهان مراوغة حسين الشحات للتونسي حمدي النقاز في مباراة الاهلي والزمالك التي أقيمت بملعب "برج العرب" في بطولة كأس السوبر المصري، وانتهت بفوز الاهلي بنتيجة 3 – 2.

ورفع مانشستر سيتي الذي تغلب على استون فيلا بثلاثية نظيفة، رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، متخلفا وراء ليفربول بفارق 3 نقاط، علما بأن الأخير سيخوض موقعة صعبة أمام توتنهام غداً الاحد بملعب "أنفيلد"، أما أستون فيلا، فتجمد رصيده عند 11 نقطة.

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى - كانسيلو - ستونز - فرناندينيو - ميندي - جندوجان - سيلفا - دي بروين - برناردو سيلفا- سترلينج – جيسوس، في حين جاء تشكيل استون فيلا كالتالي: هيتون في حراسة المرمى - جويلبرت - إينجلز - مينجز - تارجت - ناكامبا - دوجلاس لويز - ماكجين - جريليش - تريزيجيه – ويسلي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

رد عن العنوان

لماذا تكتب لعبة الشحات والنقاز لان اللعبة تلعب من زمال تسمي علي الطاير و الان تشميس بلاش عمل فتنة و حاولوا ان تكون العناوين باحترام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة